إعادة تعيين

شقق من غرفتين للبيع في الجفير في موقع مميز و بمرافق رائعة

حقائق

السعر
66,000 BHD
نوع العقار
شقة
مرجع
Takamool-J01
غرف نوم
2
حمامات
2
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,109 قدم مربع / 103 مترمربع

مزايا

شرفة
تكييف مركزي
خدمة بواب
موقف مغطى
مسموح لتربية حيوانات
جاكوزي خاص
حارس أمن
صالة رياضة مشتركة
نادي صحي مشترك
مطل على بحيرات
نُشِر: قبل 26 يوم
وسيط:
Sadiq Jaffer
الشركة:
Takamool Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
شقق من غرفتين للبيع في الجفير في موقع مميز و بمرافق رائعة, تتميز الشقة بتشطيبها الراقي و تتكون من غرفتي نوم و مطبخ مفتوح على الصالة و بلكونة و حمامين, يمتاز البرج بموقع مميز جداً, فأنه رغم وجودة في منطقة الجفير الا انه بعيد من الزحام بل حتى ان الوصول له سهل و سريع جداً و ذلك بفضل كونه يقع قرب المدخل الجديد للمنطقة و الوصول للبرج عن طريق الشارع الجديد المعروف بالشارع الدائري و الذي يطل على البحر و الممشى البحري لن يستغرق اكثر من دقيقة واحدة.

بالرغم من ذلك فأن البرج لا يبعد سود دقائق قليلة بالسيارة عن الشارع الشهير في الجفير و المعروف بشارع المطاعم اما البحر فيمكنك رؤيتة من شرفة شقتك الخاصة في البرج لان البحر لا يبعد عن البرج بأكثر من 100 متر, كذلك يبعد مجمع الراية و الذي به اسواق الاسرة و بعض المقاهي و المطاعم, اما مجمع الواحة فيبعد عن البرج اقل من 200 متر, و يمكنك ايضا ممارسة رياضة المشي في ممشى الجفير القريب من البرج او يمكنك التمتع بمظر البحر و السباحة في كورنيش المارينا القريب. كما ان اهم الاماكن مثل المطار و وسط العاصمة و جسر الملك فهد فيبعدون عن البرج بضع دقائق كما هو موضح ادناه.

المرافق و الخدمات:

يتميز البرج بجميع الخدمات التي تُعتبر ضرورية في كل برج سكني أخر و لكن ما هو مختلف هو تفرد البرج بخدمات لا مثيل لها في ابراج اخر بالاضافة الى كثرة و تنوع المرافق الترفيهة و الاستجمامية. فيحتوى الطابق الرابع على نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ، كما يحتوي على ملعب للإسكواش وممشى رياضي بطول 300 متر ، بالإضافة إلى مسبح عائلي و مسبح مخصص للاطفال و جاكوزي و سونا و ستيم و وكوفي شوب يمكنك الاستراحة من تعب يوم طويل او ممارسة العمل و الالتقاء بزملاء العمل و عقد الاجتماعات وغرفة سينما تعرض بها اخر الافلام و احدثها مجاناً وصالة ترفيهية للأطفال.

كما يحتوي سطح البرج على صالة للعب البليارد و ملعب تنس ارضي بالاضافة الى مسبح خاص يمكن حجزه للحفلات الخاصة او يمكن حجزة للسيدات او العوائل.

الشقق المتاحه:

يحتوي البرج على 120 شقة و يحتوي كل طابق على 6 شقق, و توجد شقق مكونه من غرفة و شقق مكونة من غرفتين, و تبدأ المساحات من 66 متر مربع اما الاسعار فتبدأ من 48888 دينار بحريني.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Sadiq Jaffer
الشركة:
Takamool Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن