كيف تضيف شعوراً بيتياً على سكن خصص لك

العمل في الخارج يعني أحياناً أن عليك العيش في سكن حدده غيرك خلال فترة عملك في البحرين . وسواء كان ذلك غرفة مشتركة أو شقة خاصة بك، فهناك عدد من الأمور التي يمكنك القيام بها والتي ستشعرك وكأنك في منزلك. بالطبع، قبل القيام بأية تغييرات كبيرة على المساحة، تأكد من أن رئيسك موافق على إجراء هذه التعديلات على المنزل.

  1. الصور:

    ليس هناك ما يمكنه إض    فاء حس منزلي كالصور! يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الأطر التي يمكن وضعها على السطوح، أو تعليقها على الحائط للحصول على قطعة من المنزل.
  1. الدهان:

    هل يمكنك دهان المساحة؟ إذا كان هذا ممكناً، اختر لوناً تشعر بأنه يناسبك أكثر من الأبيض أو اللون العادي الموجود أصلاً. إن لم ترغب بدهان الغرفة بأكملها، يمكنك دهان حائط واحد لتزيينه أو حتى دهانه بلون مغاير.
  1. الأثاث:
    عادة يتحتم عليك استخدام الأثاث الموجود أصلاً في السكن، ولكن يمكنك جلب قطعة جديدة أو اثنتين إذا توفرت المساحة لهذا. قد تكون هذه القطعة كرسياً، أو مكتباً، أو حتى خزانة.
  1. سريرك:

    بعد يوم طويل، يحب الجميع الاسترخاء على سرير مريح. فكر بإضافة مخدات أو وسادات، أو حتى غطاء أو حِرام للزينة. فهذا سيجعل من السرير أكثر راحة، وسيضيف لمسة أناقة للمساحة في ذات الوقت.
  1. أضف الإكسسوارات:
    نحن نركز دائماً على أهمية الإكسسوارات، وهذا ينطبق على الأمر هنا. اختر القطع بعناية وضعها في الزوايا التي تحتاج لبعض الاهتمام. وهذا يشمل المرايا، أو البسط، أو غيرها.
  1. الستائر:

    إذا كان بالإمكان إضافة أو تغيير الستائر الموجودة حالياً في الغرفة، فعليك بهذا! ولكن لا تختر الستائر العادية، وإنما فكر باستخدام تلك ذات الرسومات أو الأقمشة المختلفة للحصول على أناقة أعلى بلمسة واحدة!
  1. النباتات:

    هذا خيارنا الأول في نصائح الأناقة! النباتات تعد إضافة رائعة لأي منزل، وهي كذلك مفيدة لأية مساحة معيشة لأنها تنقي الهواء الذي نستنشقه.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين