المناطق ذات الأسعار المعقولة في البحرين حالياً

من أروع الأمور في البحرين أنه يمكن العثور على منزل ضمن ميزانية محددة. فخيارات المنازل ذات الأسعار المعقولة تشهد ازدياداً مستمراً وأسعارها تصبح في متناول اليد أكثر. إليكم بعض المناطق التي تتوفر فيها حالياً مساكن معقولة الأسعار.

الحد:

هذه المنطقة هي من الخيارات الأولى فيما يتعلق بالعثور على منازل بأسعار جيدة، والشقق في الحد هي من أكثر الوحدات السكنية شعبية لمن يبحثون عن عقارات بأسعار معقولة. ويمكنك أيضاً العثور على عدد من الفيلات بأسعار مناسبة أيضاً.
انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في الحد

الجنبية:
إحدى الأحياء السكنية البحرينية الأصيلة، وأسعار العقارات في الجنبية تميل لكونها أقل من مثيلاتها في المناطق المجاورة. ولديك الخيار من ضمن شقق الأستوديو والشقق الأكبر للإيجار، وذلك بأسعار تبدأ من 500 دينار بحريني.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الجنبية

السند:

يُعرف عن هذه المنطقة بأنها إحدى أولى أحياء البحرين السكنية، وهي ما تزال تقدم عدداً من الشقق والفيلات للإيجار بأسعار لن تكسر الميزانية!
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في السند

توبلي‎:
هي منطقة أخرى تشتهر بمنازلها ذات الأسعار المناسبة، وشققها للإيجار هي من الخيارات الأولى لمن يبحث عن أكبر مردود مقابل ماله. وبشكل عام، تكون أسعار شقق وفيلات الإيجار في توبلي‎ أقل من نظيراتها في مناطق أخرى في البلاد.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في توبلي

الزنج:


تتنوع المنازل في الزنج من شقق أستوديو وشقق أكبر وتأتي بكل الأشكال والأحجام، وبما في ذلك شققاً بغرفتي نومٍ بأسعار تبدأ من 300 دينار بحريني. وهي خيار رائع لمن يبحث عن منازل بأسعار معقولة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الزنج

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين