شقق في البحرين بأقل من 400 دينار بحريني

مما يميز البحرين هو أن تكاليف المعيشة فيها معقولة. ومع استمرار تدفق الأجانب إلى البحرين من أنحاء العالم، فإن الحكومة تعمل جاهدة لضمان تقديم خيارات سكنية وافرة لكل سكانها، وأن تلبي كل المتطلبات والحاجات الخاصة لكل من اختار البحرين كبيت له. ومن المهم أن تنوع العقارات هذا يعني توفر ما هو مناسب لمختلف الميزانيات.

إذا كنت تبحث عن سكن بسعر معقول في البحرين، فابحث في السيف، وهي منطقة في محافظة الوسطى ويتوفر فيها عدد من الشقق بأقل من 400 دينار بحريني. وتتراوح هذه الشقق من شقق الاستوديو إلى شقق بغرفة نوم واحدة، أي أنك ستجد تنوعاً من الوحدات السكنية التي يمكنك أن تختار من ضمنها في هذه المنطقة.

أما منطقة الجفير، فهي منطقة شعبية جداً بين الناس في البحرين، ويفاجأ الكثيرون عندما يجدون أنها تقدم عدداً من الشقق بأقل من 400 دينار بحريني شهرياً. وبعض هذه الشقق أيضاً يتكون من غرفتي نوم أو حمامين أيضاً.

الحد هي منطقة أخرى يجب التفكير بها عند البحث عن مسكن، وهي كذلك تقدم عروضاً رائعة على الشقق. وبالإضافة إلى توفر شقق الاستوديو في هذه المنطقة، فهنالك أيضاً عدد من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين للإيجار بأقل من 400 دينار بحريني شهرياً.

قد يكون من المفاجئ للبعض أن يعرفوا أن من الممكن العثور على شقق ستوديو في جزر أمواج بما يقارب هذا السعر أيضاً! لكن بالرغم من ذلك فإن معظم الشقق تكون بإيجار يبلغ 500 دينار بحريني أو أكثر، لكن هنالك عدد من شقق الاستوديو المعروضة للإيجار بأقل من ذلك.

وآخر منطقة على هذه القائمة هي الماهوز، وهي تقدم شقق ستوديو للإيجار، وكذلك عدداً من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة مقابل إيجار شهري معقول.

لرؤية قائمة كاملة للعقارات المعروضة بأقل من 400 دينار، انقر هنا