منطقة للمتابعة: درة البحرين


هنالك عدد من المناطق التي يمكن التفكير بها والاختيار من بينها عند البحث عن مساكن فاخرة في البحرين، فهنالك حتماً طلب على مثل هذه المساكن. واحدة من هذه المناطق هي درة البحرين التي تقع على الساحل الجنوبي للبلاد وهي ثالث أكبر جزيرة اصطناعية في البحرين، حيث تتكون من 15 جزيرة اصطناعية وتقدم لسكانها تجربة سكن فريدة.

إليك ما يجب معرفته عن هذا الموقع:

الجزيرة:
تقع الجزيرة على الخليج العربي مباشرة وهي مصممة على شكل صفين، وهي بالإضافة إلى كونها رائعة الجمال فهي تمثل قمة المعيشة الفاخرة. وبما أنها منطقة سكنية بحتة، فإن الفيلات فيها تتمتع بكونها مطلة على الشاطئ، ويمكن الوصول بسهولة منها للمارينا، وتتميز بالحدائق الغنية وغيرها الكثير من المميزات. ومن هذه الفيلات ما هو للإيجار ومنها ما هو للبيع.

الهلال:
يعد قلب درة البحرين، وهو يتكون من مشروع ذو استخدامات متعددة ويقدم مساكن فاخرة إلى جانب مناطق تجارية تشتمل على محلات للتسوق ومطاعم ومكاتب ومنتجعات وغيرها. وهناك أيضاً مدرسة ومسجد في الهلال.

درة مارينا:
هذا المرفأ ليس تقليدياً كغيره من المرافئ! فبالإضافة إلى القوارب الراسية فهو أيضاً يوفر فرصة للإبحار وركوب الدراجات المائية أو استئجار يخت. بالتالي فهو ملاذ الباحثين عن المغامرة أو المتحمسين للرياضات والأنشطة المائية.

ملعب الجولف:
ملعب الجولف هنا ذو الحفر الثماني عشرة هو فعلاً مشهد لا بد من زيارته! فهو محاط بالمساحات الخضراء والماء. وهذا الملعب المخصص للبطولات العالمية حتماً سيشكل تحدياً للاعبي الجولف. وهنالك أيضاً عدد من الفيلات التي تحد الطريق، بالإضافة إلى نادي وفندق ستة نجوم ومتجر لتزويد الأدوات الرياضية.

الجزيرة الوسطى:

ببساطة: هذه عبارة عن جزيرة مخصصة لاحتضان فندق. وهذا من شأنه حتماً أن يرقى بضيافة الفنادق لمستوى جديد.    

 انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة للعقارات للايجار في درة البحرين