منطقة للمتابعة: سار

سار هي منطقة سكنية تقع غرب عاصمة البحرين، المنامة، وهي ذات موقع مركزي في المدينة وتتمتع بكثافة سكانية عالية وشعبية بين السكان والمحليين. وهي تتميز بجو هادئ، وفي نفس الوقت تقع بالقرب من مركز الحركة في المنامة.

هذه المنطقة محبوبة جداً لدى العائلات وتوفر سهولة الوصول إلى مرافق ترفيه ومدارس ومولات وغيرها الكثير. وهناك عدد من المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة، وسار هي إحدى أكثر مناطق البحرين تعداداً للسكان. وتعتبر منطقة فخمة وحصرية، تتميز الوحدات السكنية المتوفرة فيها بأنها باذخة وكبيرة، وتقدم للمستأجرين عدداً من أفخم خيارات السكن في البلاد بما في ذلك الشقق و الفيلات.

 

ومن الأسباب التي تجذب السكان إلى سار على وجه الخصوص، هو الموقع المركزي لهذه المنطقة. فهي قريبة جداً من المنامة، عاصمة البلاد ومركزها التجاري، وفي نفس الوقت، تتمتع بكونها ذات جو هادئ وأكثر سكوناً حيث تتمكن العائلات من الاستمتاع بالمحيط. وهي كذلك قريبة جداً من المملكة العربية السعودية.

وفي سار نجد سرايا 1، وهو مشروع فخم يقدم نمط حياة باذخة ومميزة، بالإضافة إلى وحدات سكنية رائعة.

إذا كان ما تبحث عنه هو معيشة حضرية فاخرة، فإن المنازل في سار هي تماماً ما تبحث عنه. وتقدم هذه المنطقة حساً من المعاصرة مع خصوصية كاملة في نفس الوقت، وهي خليط مثالي من الفخامة والحيوية، ويعود الفضل بذلك لموقعها المركزي وحس الحياة الاجتماعية فيها.     

 انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في سار‬