منطقة للمتابعة: أم الحصم


يقع حي أم الحصم في المنامة، وهو حي رائع لمن يبحث عن موقع بالقرب من كل النقاط المهمة في العاصمة. وهو يبعد مسافة قصيرة مشياً على الأقدام عن العدلية، والتي تعد من المناطق الأكثر نشاطاً اجتماعياً في البحرين.

 السكنى في أم الحصم تعني البقاء على اتصال بصخب وحركة حياة المدينة، إلا أنها تعني أيضاً الهدوء والسكينة عندما تحتاجها. ويحب سكان المنطقة السكن فيها لأن منازلها واسعة وحديثة، وبالرغم من أنها ليست في مركز المنامة، إلا أنها تبقى بالقرب من مركز النشاط الرئيسي.

في حي الطبقة الوسطى هذا الواقع في الجزء الشمالي من العاصمة يتوفر عدد من العقارات للإيجار في أم الحصم التي تتنوع في المساحة، والنوع، والسعر. وتتواجد شقق ستوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين. ويمكن أيضاً العثور على منازل بثلاث غرف نوم إذا كنت تفضل شقة ذات مساحة أكبر. وفي حين أن الشقق متوفرة بشكل واسع، إلا أنك أيضاً تجد عدداً من الفيلات للإيجار في أم الحصم، بعضها فيلات مستقلة، وبعضها الآخر ضمن مجمعات سكنية.

وتتميز أم الحصم بالعديد من المطاعم التي تتنوع فيما تقدمه من أطباق،وبالتالي فهي تلقى شعبية لدى محبي الطعام. وهي تعتبر أيضاً منطقة مناسبة للعائلات، بالإضافة إلى موقعها المركزي بسبب قربها من الجسر، وهناك أيضاً المرافق والتسهيلات التي توفرها المجمعات، مما يجعل من السهل للأطفال اللعب بأمان.

أم الحصم هي بلا شك خيار لمن يبحث عن موقع مركزي، وفي نفس الوقت يرغب بموقع هادئ وساكن في بعض الأحيان!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في أم الحصم