أفضل ما تقدمه البحرين: النسخة السياحة

أحياناً عندما ننتقل للعيش في مكان جديد، قد ننسى المعالم التي تحيطنا. بالطبع كلنا يقوم ببعض الاستكشاف وزيارة بعض الأماكن لدى الوصول لبلد جديد، وقد نصطحب عائلتنا أو أصدقائنا إلى بعض المعالم المهمة لدى مجيئهم لزيارتنا، إلا أن من النادر أن نستوفي حق هذه المدن لرؤية كل ما يمكنها تقديمه. إليك بعض الأماكن في البحرين التي تستحق الزيارة!

1.حلبة البحرين الدولية:

يحتضن مضمار السباق هذا مسابقات الجائزة الكبرى في البحرين، فهو مضمار محبب لرياضات المركبات. وقد استضاف المضمار هذا الحدث العالمي لأول مرة عام 2004. وفي الأوقات التي لا يكون المضمار فيها مشغولاً بهذا الحدث المشهور، يمكنك أن تركب إحدى هذه المركبات فيه وتختبر إثارة القيادة بنفسك!

2.متحف البحرين الوطني:

هذا المتحف ليس فقط لعشاق الفن! فهذه المساحة الثقافية تحفة معمارية بحد ذاتها. ويحتضن المتحف عدداً من المعارض، وهو يأخذ الزائر بجولة في تاريخ وثقافة وتقاليد البحرين. ويعرض المتحف مجموعات دائمة من أعمال أكبر فناني البحرين بالإضافة إلى استضافة عدد من المعارض المؤقتة بشكل دوري.

3.قلعة البحرين:

هذا الموقع مسجل في اليونسكو كإرث عالمي وهو من أكثر المواقع المذهلة في البلاد وفيه ستجد عرضاً لنواح من تقاليد وتاريخ البحرين. وتقع القلعة على رأس تلة اصطناعية ذات مساحة تبلغ 17.5 هكتاراً، وهذا الموقع يتميز بأن تاريخه يعود إلى أكثر من 4000 سنة من الاستقرار غير المنقطع للبشر فيه. وفي الموقع كذلك متحف يضم 500 قطعة معروضة للجمهور.

4.محمية ومنتزه العرين:

هذه المنطقة محمية وفيها منتزه تعيش فيه النباتات والحيوانات والطيور في بيئتها الأصلية وهي مثالية لمحبي الحيوانات والطبيعة. لدى تنزهك في المنتزه ستستمتع بالطبيعة وكل ما حولك بما في ذلك رفقة الحيوانات.

5.باب (بوابة) البحرين:

يقع في قلب المنامة، وهو مدخل يؤدي إلى السوق الذي يضم أكثر من 30 محلاً ومقهى ومطعم. وقد تمت صيانة المبنى بشكل كامل ليكون ممثلاً للثقافة والتقاليد البحرينية. ويتمتع السوق دائماً بالإقبال الشديد عليه لما فيه من نشاطات وخيارات للترفيه.    

انقر هنا للبحث عن عقارات للايجار في البحرين‬

:يمكنك أيضًا البحث عن
شقق للايجار في جدعلي
بيت للايجار في الرفاع