وحدات عقارية بأسعار معقولة تُعرض حالياً على موقع propertyfinder.bh

من أفضل ما يميز البحرين توفر عدد من الوحدات السكنية بأسعار معقولة في أنحاء البلاد. تابع قراءة هذا المقال للاطلاع على العقارات المعروضة اليوم بأفضل الأسعار على موقع propertyfinder.bh

عقارات الإيجار في المنامة وشقق الإيجار في الجفير هي من أكثر الوحدات التي تتميز بأسعار معقولة في المملكة، حيث تبدأ أسعار شقق الستوديو في المنامة من 140 دينار بحريني، و250 دينار بحريني في الجفير، وكِلا المنطقتين تحظيان بإقبال كبير بسبب موقعيهما المركزيين. ويمكن العثور في الوقت ذاته على بعض شقق الإيجار الميسورة في الجفير بسعر 280 دينار بحريني شهرياً. ويُذكر أن هذه الأسعار في أغلب الأحيان تكون شاملة، وهذا يوفر عليك القلق بشأن فواتير الخدمات بشكل منفصل!

تشكل شقق الإيجار في الحد أيضاً خياراً رائعاً لذوي الميزانيات المحدودة، فأسعار الشقق بغرفة نوم واحدة تبلغ 175 دينار بحريني في هذه المنطقة!

منطقة البسيتين كذلك تقدم عدداً من عقارات الإيجار بأسعار جيدة، فشقق الستوديو المعروضة حالياً فيها تبدأ من 160 دينار بحريني شهرياً، في حين يبلغ سعر إيجار الشقق بغرفتي نوم، 180 دينار بحريني في الشهر!

شقق الإيجار في الجنبية هي خيار رائع آخر لمن يبحث عن العقارات بأسعار متاحة، ففي هذه المنطقة يمكن العثور على شقق بغرفتي نوم بدءاً من 200 دينار بحريني في الشهر. وكذلك تُعرض الشقق بثلاث غرف نوم حالياً على الموقع بسعر 300 دينار بحريني.

سار هي منطقة أخرى ذات شعبية عالية جداً، فقد انخفضت فيها الأسعار هي الأخرى، ويمكن استعراض أسعار شقق الستوديو فيها على سبيل المثال على الموقع، فهي تبدأ من 200 دينار بحريني في الشهر. وإذا كنت تبحث عن مساحة أكبر، يمكن العثور بسهولة على شقق بغرفتي نوم للإيجار في سار بسعر 280 دينار بحريني في الشهر.

لا تزال مناطق توبلي، والسند، والرفاع توفر وحدات بأسعار معقولة، وبالتالي فهي تعد خيارات رائعة لمن يرغب بالتوفير.

بالرغم من أن العثور على فيلات بأسعار رخيصة هو أمر أكثر صعوبة من الحال مع الشقق، إلا أن بالإمكان العثور على عدد من فيلات الإيجار بأسعار جيدة تبلغ حوالي 300 دينار بحريني لفيلات بثلاث غرف نوم في مناطق مثل البديع، وجانوسان، وباربار.

لمشاهدة العقارات ميسورة التكلفة المعروضة على موقع propertyfinder.bh، يمكنك استخدام خيار فلتر الأسعار الذي تجده في القائمة المنسدلة والذي يرتبها من الأسعار المنخفضة للمرتفعة!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين