نشاطات مناسبة للعائلات في البحرين

من أروع ما يميز البحرين أن فيها الكثير من النشاطات والأماكن التي تناسب العائلات! فهناك العديد من النشاطات التي يمكن الاختيار من بينها إلى جانب التجول في المولات، خصوصاً عندما يكون الطقس مناسباً. إليكم بعض أولى خياراتنا:

  1. ملاهي الماء:
    ملاهي الماء في البحرين رائعة لقضاء عطلات نهاية أسبوع ممتعة. سيمرح جميع أفراد العائلة من كبار وصغار على حد سواء في واهووو! حديقة البحرين المائية وجنة دلمون المفقودة.
  1. حلبة البحرين الدولية:

    تستضيف حلبة البحرين الدولية نشاطات مختلفة على مدار العام، ولكن ما رأيك بقيادة سيارات جو كارتينغ؟ يبلغ مضمار الجو كارتينغ للأطفال 300 متر، وقد صمم بشكل يراعي سلامة الأطفال.
  1. النزهات:
    إذا كنت تريد نشاطاً مناسباً للأطفال ولا يكلف الكثير من المال، فلم لا تذهب بنزهة مع الأطفال؟ إضافة إلى هذا، سيكون لديهم مساحة واسعة للجري واللعب لتفريغ طاقاتهم.
  1. ذا أفنيوز:

    نعم، لقد استثنينا المولات سابقاً، إلا أن التجربة التي تعيشها في ذا أفنيوز تفوق بكثير تجربة التسوق الاعتيادية في المول. اذهب لمشاهدة فيلم، أو قم بزيارة ماجيك بلانت، أو تجول في المكان واستمتع بالواجهة المائية.
  1. استكشف البحرين:
    هناك الكثير من الوجهات التي يمكنك الاختيار من بينها! فالبحرين تزخر بالمعالم التاريخية والمناطق المذهلة. قم بزيارة باب البحرين، أو قلعة البحرين، أو موقع شجرة الحياة…هناك العديد من الأماكن التي يمكنك استكشافها.
  1. محمية ومنتزه العرين:

    تعد هذه المحمية إحدى كنوز البحرين لأي محب للطبيعة! اتجه إلى محمية العرين لقضاء يوم سيستمتع به جميع أفراد العائلة!

    انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين