العثور على النمط المناسب لديكور منزلك

 
العثور على النمط المناسب لديكور 
منزلك قد يكون أمراً صعباً إن لم تكن لديك فكرة واضحة عن ذوقك وميولك. وحيث أن منزلك يجب أن يعكس شخصيتك، اتبع اقتراحاتنا البسيطة التالية للعثور على طراز مناسب لديكور منزلك!

1. أي من الألوان مقرّب منك أكثر من غيره؟

الألوان التي ستختارها لمنزلك هي ذات قيمة حيوية من ناحية الديكور، اختر الألوان التي تحملك على الطمأنينة وتلك التي تشعرك بالراحة لدى رؤيتها.

2. ما السمة التي تسعى إليها؟
اختيار مظهر أو سمة معينة تحبها سيجعل تزيين المنزل بنمط معين أمراً أسهل. هل تحب المظهر العصري؟ أو الكلاسيكي؟ أو البوهيمي؟ اختيار مظهرمعين هي طريقة رائعة للبدء والبناء حولها للخطوات التالية.

3. جد التوازن الملائم:

نعم، إن اختيار سمة معينة للديكور هي خطوة صحيحة، لكن يجب أن تحرص على ألا تبالغ في الأمر. فإضافة بعض الألوان أو إضافة لمسات جريئة ستتغلب على رتابة الديكور.

4. استخدم الإكسسوارات بحكمة:
ستلعب الإكسسوارات التي تضيفها للمنزل دوراً أساسياً في أسلوبك الخاص. وسواء كان هذا عن طريق إضافة بعض القطع الصغيرة في أنحاء المنزل أو إضافة قطعة أو اثنتان كبيرة ومميزة، فمثل هذه اللمسات سترقى بأسلوب الديكور إلى مستوى أعلى.

5. أدخل أسلوب حياتك في حساباتك:
ديكور المنزل هو خيار شخصي للغاية ولا بد من أن يكون مناسباً لأسلوب حياتك. هل أنت مشغول وفي حركة مستمرة؟ هل تقضي وقتاً طويلاً في المنزل؟ هل تحتاج إلى مساحة هادئة؟ يجب الإجابة عن كل هذه الأسئلة عند اختيار نمط ديكور لمنزلك.

6. ثق بأسلوبك الخاص:
منزلك هو انعكاس لشخصك! فكر بأسلوبك الخاص وحاول توسيع ذلك والبناء على أساسه. ما الذي تحبه والذي لا تحبه؟ ما الألوان التي تحبها؟ ما الطرز التي تفضلها؟ يمكن إضافة كل هذه الأمور لمنزلك.

7. لا تخف من المزج والملاءمة بين العناصر المختلفة:


إضافة الألوان الجريئة والطرز ذات الأساليب المختلفة هي أمر جيد يُنصح به! وهي طريقة رائعة للتجربة ومحاولة التوصل لما ستحب على المدى الأطول!

8. التغيير جيد:
إذا شعرت أنك تعديت مرحلة ما بخصوص حسك بأسلوب الديكور، لا تخف من التغيير والتحسين لما هو أفضل عندما يكون ذلك ممكناً. وإلى أن تصل إلى الاقتناع التام بنمط معين للديكور، فتجربة أفكار مختلفة ستكون طريقة رائعة لمعرفة ما تريد حقاً لمنزلك!  

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين