خمس طرق لترقى بالمساحة الخارجية لمنزلك

من أروع الأمور المتعلقة بقطر، هو الجو المناسب للنشاطات الخارجية في الوقت الذي يعاني فيه معظم الناس من البرد القارس أثناء فصل الشتاء. من الممتع جداً تأثيث المساحة الخارجية للمنزل، وذلك بالطبع لمن حالفه الحظ باقتناء بلكون أو حديقة! إليكم بعض الأفكار لتحديث هذه المساحة.

1. ركز على الراحة:

من أهم العوامل التي يجب تذكرها هو جعل المساحة الخارجية مريحة بقدر الإمكانوسواء كنت ستستضيف ضيوفاً في هذه المساحة أم لا، يجب أن تشعر بالراحة والدفء عندما تخرج إليها.

2. ابق على اتصال:

في هذا العصر الذي نعيش فيه، من الضروري جداً البقاء على اتصال، حيث أننا نعتمد على التكنولوجيا في كل شيء تقريباً. حسّن مساحة منزلك الخارجية بتزويدها بكل ما يلزم، من سماعات لاسلكية إلى مُعزز لإشارة اتصال الإنترنت. وإذا أردت ما هو أكثر من ذلك، فعليك بشاحنات شمسية!

3. استثمر في الإضاءة:
لا بد من الإضاءة خصوصاً في حديقة كبيرة، وهي ليست فقط مهمة لتسهيل قضاء الوقت مساءً أو ليلاً خارجاً، وإنما كذلك هي تُعد إضافة رائعة للديكور.

4. اجعلها مساحة مرح:

فكر بإضافة مشواة، أو طاولة بمشعل نار بالوسط، فإضافة أية قطعة غير تقليدية ستكون حتماً فكرة ناجحة! ويمكنك أيضاً إضافة بيت لعبة ليستمتع الأطفال أو ألعاب أخرى.

5. أثاث مقاوم للطقس:
يُحتم العيش في قطر الاستثمار بأثاث ذو جودة عالية، حيث يجب شراء أثاث قوي يمكنه تحمل الحرارة والرطوبة. لا بد من التفكير بهذه النقطة لدى اختيار أثاث مساحة بيتك الخارجية.    

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين

يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق للايجار في الرفاع الحجيات
شقق للايجار في عراد