أفضل المنتزهات في البحرين


وراء أفق البحرين المتلألئ الساحر من ناطحات السحاب، هنالك عدد من المنتزهات التي ستثير غيرة أي بلد أخضر آخر. وباقتراب حلول فصل الربيع، إليك قائمة ببعض أفضل المنتزهات في البحرين

منتزه الأمير خليفة بن سلمان

يقع هذا المنتزه في الحد، وهو مزود بإضاءة بشكل كامل، وفيه ملعب للأطفال ومسارات للدراجات ورياضة المشي. وهنالك أيضاً بحيرة صغيرة وبرج رصد يمكن منه الاستمتاع بمنظر بانورامي شامل للخليج والمناطق المجاورة.

منتزه ومحمية دوحة عراد

هذا منتزه محبوب آخر يقع في المحرق. وفيه كل المرافق من ملاعب ومسارات للمشي ومطعم، بالإضافة إلى مسافة طويلة ممتدة على جانب البحر مما يجعله مكاناً مثالياً لتمرين الجسم. هذا بالإضافة إلى مناظر خلابة وكونه مكاناً مناسباً للعب الأطفال. وهو ليس منتزه فقط وإنما كذلك محمية طبيعية.

حديقة خليفة الكبرى

تعد هذه من أنشط حدائق ومنتزهات البحرين، فهي تحتضن مئات الزوار يومياً. وتتكون هذه الحديقة من مساحات خضراء وأشجار تصل إلى 26000 متر مربع، بالإضافة إلى 3000 متر مربع من الملاعب، وهذا يجعل الحديقة مثالية لنزهة مع العائلة.

حديقة الأندلس
هذا مكان رائع للجري وممارسة الرياضة، حيث يوجد هنا ملعب لكرة الطائرة وكرة السلة ومسار للمشي. وتتمتع هذه الحديقة بموقع مركزي في المنامة مما يجعل الوصول إليها سهلاً من أية منطقة في البلد.

حديقة البديع النباتية
إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بمناظر النباتات الخضراء فعليك بزيارة هذا المكان! ويقسم هذا المنتزه إلى أربع مناطق، وكل منها يزخر بالأشجار والنباتات العطرية، والنباتات البرية والأزهار، وهنالك أيضاً منطقة للنزهات. وهذه الحديقة كذلك تحتضن سوق المزارعين السنوي.

 انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة للعقارات للايجار في البحرين