معرض الخليج للعقار – الأفنيوز

أصبح معرض الخليج للعقار يمثل واحداً من أهم مناسبات مجال العقارات في البحرين. وينطلق المعرض اليوم في دورته الشتوية، حيث يُعقد في الأفنيوز – البحرين خلال الفترة ما بين 21 نوفمبر وحتى 24 نوفمبر 2018، وهو يهدف لخلق حلقة وصل مباشرة مع المستثمرين ضمن مجمع استجمام وترفيه.

ويتوقع حضور ضيوف من السعودية، وعُمان، والإمارات المتحدة، والكويت، وستتاح للضيوف الفرصة بزيارة الأفنيوز وهي وجهة البحرين الأبرز في عالم الاستجمام والترفيه، بالإضافة إلى الحصول على لمحة عن السوق واستكشاف ما هو جديد في سوق العقارات البحريني.

وكان معرض الخليج للعقار قد دخل السوق منذ 6 سنوات ونجح في تأسيس نفسه كواحد من أهم المناسبات في مجال العقارات في البحرين، حيث يتيح المجال لمطوري العقارات في البحرين ومن أنحاء العالم بترويج أحدث مشاريعهم للمستثمرين.

خلال ست سنوات فقط أصبح معرض الخليج للعقار الوجهة الأولى لمطوري العقارات في البحرين لتسويق آخر مشاريعهم للمستثمرين. وتكمّل النسخة الشتوية من المعرض حدثه الأساسي الذي يقام في أبريل من كل عام.

ومن أكثر ما سيميز معرض الخليج للعقار – الأفنيوز هذا العام هو مقصورات المعرض ذات التصاميم الفريدة والمتخصصة لتسمح للمطورين بعرض مشاريعهم للزوار بنطاق 360 درجة.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين