كيف تستضيف حفلة لكأس العالم، سواء كنت من محبي كرة القدم أم لا

بالرغم من أن هناك عدد من الأماكن الممتازة في البحرين التي ستعرض مباريات نصف النهائي والنهائي، إلا أن الكثير من المشجعين يفضلون مشاهدة المباريات براحةٍ في منازلهم. إذا كنت تخطط لاستضافة تجمع لمشاهدة المباريات القليلة المتبقية، استمر بالقراءة للاطلاع على نصائح لاستضافة حفلة مثالية لكأس العالم!

  1. الأسلوب:
     

    من الواضح أن أسلوب الحفلة سيتعلق بكرة القدم، ولكننا نحب إعطاء تفاصيل عن ذلك. كل شيء يجب أن يكون عن كرة القدم، وبما أن الكل مشغول بكرة القدم هذه الأيام، فلن يكون من الصعب تحقيق هذا. الأعلام، والشعارات، والصحون الورقية والمحارم …. ستجد بسهولة أموراً لتعزيز نمط الحفلة الكروي.
  1. المكان:

    بما أن التلفاز سيكون الحدث الأكبر، فلا بد من ترتيب الجلوس بجعله في المركز. وبالطبع سيكون هناك المشجعون المتحمسون أكثر من غيرهم ممن سيلتصقون بالشاشة، وهناك من سيكون أقل حماساً بحيث لا يهتم بمكان جلوسه كثيراً، بالتالي، حضر عدة خيارات للجلوس بحيث تلبي رغبات الجميع.
  1. قائمة الطعام:

    هذا فقط يعتمد على ما إذا كنت ستقدم العشاء أم لا. وفي الحالتين، كن متحضراً لتقديم وجبات خفيفة بشكل مستمر، سواء كان ذلك ما بين الشوطين، أو ما بين تسجيل الأهداف، أو في فترات توقف اللعب الطويلة (الأمر الذي تكرر في هذه البطولة!). حضر مأكولات الحفلات المفضلة مثل الشيبس، والتغميسات، والزيتون، والمكسرات… وكل هذه الأمور المتعارف عليها! وستحصل على نقاط إضافية إذا استخدمت صحون تقديم بأنماط تتعلق بكأس العالم.
  1. المشروبات:
    الطقس حار في قطر. حار جداً. لذا، احرص على توفير الكثير من المرطبات! وتعتمد الأنواع على الضيوف – فأنت تعرف ما يحبونه، فليكن عندك كمية كبيرة منه. لا تنس الثلج، وتأكد من أن كل شيء بمتناول اليد أمام ضيوفك حتى لا تضطر لإعادة ملئ الأكواب بنفسك باستمرار!
  1. تذكر وقت الاستراحة:
    هذا وقت مناسب للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة وعلى أفضل نحو ممكن، ولتتأكد ما إذا احتجت لإحضار المزيد من اللوازم، مثل الثلج، أو الطعام، أو المشروبات. وهذا أيضاً وقت الحديث السريع مع المشجعين الأكثر حماسة الذين سيتكلمون معك فقط إن لم يكن أحد على الشاشة يركل الكرة!
  1. اجعل الحفلة ممتعة:

    اسأل ضيوفك عن توقعاتهم للفائز وعدد الأهداف وضع كل التوقعات في زبدية. وإذا أمكن الأمر، قدم للفائز هدية بسيطة صغيرة في نهاية المساء. ارتدوا قمصان كرة القدم، وشغلوا موسيقى مشجعة وتمتعوا بالحفلة!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين