نصائح لإضفاء جو منزلي على بيتك بالإيجار

  من الصعب أحياناً تزيين منزلك بالإيجار بطريقة تتماشى مع رؤيتك العامة وأسلوبك في الديكور. إليك بعض النصائح لإضفاء جو منزلي على بيتك بالإيجار.

كن على دراية بما يمكنك فعله وما لا يمكنك فعله:
حالما تدرك ما يمكنك فعله في منزلك وما لا يمكنك فعله، ستقرر ما إذا كان بإمكانك طلاء الجدران، أو إلصاق ورق الجدران، أو تغيير المصابيح، أو غيرها. وهنا يمكنك تصميم منزلك بالطريقة التي تريدها.

استخدم الإكسسوارات:
من أسهل الطرق لإضافة لمسة شخصية للمنزل هي استخدام الإكسسوارات. استخدم طرقاً غير تقليدية لعرض هذه الإكسسوارات، مثل تعليق البسط على الحائط، وإضافة مقعد في زاوية…أو أي شيء آخر تشعر أنه يضيف لمسة جمالية للغرفة.

استخدم النباتات:

من المعروف أن النباتات هي أفضل إضافة لأي منزل وأنها تجدد وتنعش جو الغرفة بأكملها. وأما إذا توفرت لديك مساحة خارجية، فلم لا تجرب زراعة حديقة نباتات أو أعشاب؟

استخدم المرايا:

استخدام المرايا يجعل الغرف تبدو أكبر، وهي علاوة على هذا تشكل عناصر ديكور بحد ذاتها. ومع توفر خيارات لا متناهية من الأشكال والأحجام والأنماط من المرايا، يمكنك العثور بسهولة على مرآة فريدة لتكون جزءاً من ديكور منزلك.

زيّن الحمام:

غالباً ما نهمل ديكور الحمامات، إلا أن بعض اللمسات البسيطة من شأنها تحسين مظهر الحمام بسهولة. إضافة سلة أو رف للمناشف سينقل ديكور الحمام بسهولة لمستوى أعلى من الأناقة وسيخلق جواً مريحاً مرحّباً.

استخدم الصور:

لا يكتمل البيت من دون الصور! وسواء أضفت الصور المبروزة أو فضّلت كولاج الصور، ستساعدك الصور بسهولة على إضافة جو عائلي خاص في المنزل.

اختر نمطاً معيناً:
تتعدد أنماط الديكور، فهناك على سبيل المثال الآرت ديكو، أو العتيق، أو العصري…إذا حددت أسلوباً معينا للديكور، سيعطيك هذا خارطة طريق توجهك فيما عليك فعله لدى تصميم ديكور منزلك وما عليك إضافته. تذكر أن تبقى ملتزماً بنفس الأسلوب حتى تحصل على أفضل النتائج!

أضف لمستك الشخصية:
اللمسة الشخصية هي ما تحتاجه بالضبط لتحويل منزلك من مجرد عقار إلى بيت مريح يعبر عنك! ستعمل اللمسات الإضافية البسيطة في كل غرفة على الحصول على الجو الذي تسعى لخلقه في منزلك.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين