لنتحدث عن التفاصيل!

بافلينا تيليفانتو
مصمم داخلي
ترست مي للعقارات

كمصممة، أفتخر بالاهتمام بالتفاصيل، وقد أثبتت دائمًا أنني على حق.
قال المصمم الرائع تشارلز ايمز: “التفاصيل ليست تفاصيل. إنها ما يصنع التصميم” ولقد كنت تلميذةً مخلصةً لفلسفته طوال مسيرتي المهنية.
عند عرض العقار للزبون، هل سيكون تطبيق مبدأ تكريم التفاصيل ميزة إضافية؟ أنا من أشد المؤمنين بأن الإجابة على هذا السؤال هي بالتأكيد نعم! تشكل التفاصيل القصة، والقصة لها تأثير قوي على المشتري.
التفاصيل تضيف الروح إلى المكان وتجعله جميلاً ، سواء كان فخمًا أو دافئًا. التفاصيل تسرد قصة المكان وتأخذ المشتري المحتمل في رحلة من الاحتمالات. إن إشراك جميع الحواس هو مفهوم آسر يجذب المشتري المحتمل ويحمله على الوقوع في حب العقار.
من أجل “إيقاظ” الحواس، ماذا لو قمنا بإستخدام عطور الغرف التي تحفز المشاعر وتساعد المشترين على الوقوع في حب العقار؟ أقترح الياسمين الأبيض للصالة ، وفانيليا مدغشقر للمطبخ ، والخزامى لغرفة النوم ، والقرفة السيلانية لمخزن المطبخ. ليس بالكثير، وليس بالقليل. فقط الكمية المناسبة لدغدغة الحواس وتحفيز الخيال.
عند إضافة المزيد من التفاصيل، أستخدم الزهور التي اختارها شخصيًا ، بدلاً من باقات الزهور المثالية، في إناء بسيط يبدو أنيقًا للغاية. إطار أنيق، وعمل فني فريد، ومجموعة من الكتب على طاولة القهوة المختارة بعناية ، وبطانية دافئة ، وعدد قليل من الوسائد، ومجموعة من الشموع المعطرة. من يستطيع مقاومة ذلك؟
يساهم استخدام الألوان بشكل حيوي في التأثير على نفسية العميل. قد تقلل الألوان “الباهتة” من فرصة البيع أو الإيجار، في حين أن الألوان المناسبة يمكن أن تضيف قيمة إلى الغرفة، وتنعشها، وتجعلها تبدو واعدة للحظات المستقبلية للمشتري والمستأجرين.
تستدعي غرفة النوم درجات ألوان الباستيل والألوان الدافئة والأقمشة الناعمة الملمس وعناصر التدفئة المنزلية مثل مصابيح الإضاءة والمجلات والكتب لخلق جو من الراحة.
يمكن للألوان النابضة بالحياة للمطبخ أن تخلق إحساسًا متكررًا بالبدايات الجديدة. الأواني المعلقة في الأماكن المرئية تبدو سهلة الوصول إليها مع الجمع بين الديكور والتطبيق العملي. يمكن أن تضيف حاويات التخزين أيضًا إلى الديكور بالإضافة إلى المساهمة في المظهر العام “النظيف والمرتب”.
يمكن أن تحتوي الصالة على ظلال رمادية أو بيضاء وأثاث مريح لكل فرد من أفراد الأسرة وأغطية وسائد مريحة وشموع لا تقاوم وتفاصيل انتقائية أخرى.

أخيرًا، يحتاج الحمام إلى صينية بها صابون بجودة عالية ومناشف ناعمة وبساط حمام.
من الضروري أن تضع في اعتبارك، أنه عند العناية بالتصميم الداخلي هناك الكثير من الديكور والعديد من التفاصيل. هناك معادلة ذهبية في التصميم الداخلي كما هي الحال في كل شيء آخر. إحرص على أن يكون هناك تنسيق كافٍ لتحفيز الخيال ولكن ليس كثيراً لإرباك المشتري. يجب أن يكون هناك دائمًا مساحة لخيال المشتري للتفكير في إضافات ديكور.
إضافة ديكور أنيق إلى عقار معروض للبيع أو الإيجار، من المحتمل أن يضيف قيمة للعميل ، الذي سيشعر على الأرجح أنه يكتسب أكثر من مجرد عقار جيد. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يشعر العميل التقليدي أنه ينتمي إلى هذا المكان وأن المكان ينتمي إليه. وعند تحقيق هذه الغاية سيبدو كل شيء مثاليا!
إن الإعتناء بتفاصيل لطالما نجح في إرضاء حتى أكثر العملاء انتقائية. وتذكر دائمًا أن الفرق بين الشيء الجيد والشيء الرائع يكمن في التفاصيل.
أنا مقتنع بأنه إذا استثمرت في التفاصيل ، فإن عميلك سيرغب بالاستثمار معك.

عن الكاتب: 

كمصمم داخلي مؤهل للمساحات السكنية والتجارية ، تصمم بافلينا تصميمات داخلية فريدة تؤثر بشكل مباشر على حياة العملاء. بدأت كمصممة داخلية في فلورنسا بإيطاليا حيث درست في اكداميا كابيلو. عملت منذ ذلك الحين في أوروبا والشرق الأوسط على مشاريع من خلال الجمع بين الرؤية
والجماليات ونمط الحياة.

لمدة عشر سنوات ، كانت محررة للنسخة القبرصية من مجلة ليفينق وغيرها من منشورات متخصصة بأسلوب الحياة. عملت في البحرين في مشاريع تجارية وسكنية وتعاونت مع أفضل العلامات التجارية للأثاث. يتأثر نهجها في التصميم بأصلها المتوسطي مع لمسة خلابة والاهتمام بالتفاصيل. تحب التصميم الفندقي والتخطيط للمناسبات ولديها أيضًا عين انتقائية في الموضة. تقدم خدمات تتعلق بالتصميم الداخلي والديكور واستشارات التصميم الداخلي والتخطيطات والإضاءة والأثاث والطلاء من المفهوم إلى التسليم.
شقق للايجار في الرفاع الشرقي
شقق للايجار في الرفاع الغربي

تصفح على عقارات ترست مي هنا