لنتحدث عن الفيلات: منازل بأقل من 750 دينار بحريني شهرياً

تفضل العائلات التي تنتقل إلى البحرين عادة البحث عن فيلات للإيجار، حيث تتوفر فيها مساحة كبيرة للعب الأطفال، وكذلك تخدم المساحة الكبيرة خصوصية الأم والأب. بالإضافة إلى ذلك فإن العدد الأكبر من غرف النوم ووجود فناء خاص وحديقة تشكل إيجابيات مرغوبة لأية عائلة. وبالرغم من أنك تظن أن المعيشة في فيلا سيكون أمراً مكلفاً للغاية، إلا أنك ستجد فيما يلي قائمة ببعض المناطق التي تقدم فيلات للإيجار في البحرين بأقل من 750 دينار بحريني شهرياً.

فلنبدأ بمنطقة سار في المحافظة الشمالية، وهي منطقة محبوبة لدى الأجانب والسكان المحليين على حد سواء. ستجد في هذه المنطقة عدداً من الفيلات المعروضة بسعر معقول والتي تتمتع بمساحة كبيرة في ذات الوقت. وتتراوح هذه المنازل ما بين تلك المكونة من 3 إلى 4 غرف نوم، وذلك مناسب لمن يبحث عن توفر مساحة إضافية في منزله. ستجد في المحافظة الشمالية بشكل عام خيارات كثيرة إذا كنت تبحث عن فيلا للإيجار بسعر معقول.

يتوفر كذلك في سند وتوبلي الجديد الواقعتان في المحافظة الوسطى، عدد من الفيلات المعروضة للإيجار بأقل من 750 دينار بحريني شهرياً. وتتوفر هذه الفيلات الفسيحة بأثاث كامل أو من غير أثاث، وهي تتميز كذلك بوجود فناء أو حديقة أو كليهما معاً.

وإذا كنت تبحث عن منزل في محافظة المحرق فابدأ البحث في الحد أو البسيتين، حيث تقدم كلتا هاتان المنطقتان فيلات للإيجار بأسعار مقبولة. وأما في محافظة العاصمة، فما زال يمكن العثور على بعض الفيلات للإيجار بالرغم من ندرتها، وذلك خصوصاً في كل من السيف والزنج.

لرؤية قائمة كاملة بفيلات معروضة للإيجار بأقل من 750 دينار بحريني، انقر هنا