أفخم المنازل في البحرين

كون البحرين تعد واحدة من أسرع البلدان تطوراً في العالم، فإن وفرة الفيلات الفخمة يتبع كنتيجة حتمية لذلك. إليك بعض المناطق التي تحتضن الفيلات الأكثر جمالاً وبذخاً في البحرين.

جزر أمواج

من الطبيعي أن تحتل هذه الجزيرة الاصطناعية المرتبة الأولى على قائمتنا. فالمنازل المعروضة للبيع في الجزر الست المكوّنة لجزيرة أمواج، تقدم نمط حياة مترف وفريد من نوعه لمالكيها. وتزخر كل من مناطق شارع أمواج ومدينة المرسى (المدينة الطافية) وجزيرة تالا، بمنازل فخمة مترفة. وتبدأ الأسعار من 117.000 دينار بحريني لفيلا مكونة من غرفة نوم واحدة في مدينة المرسى، وتصل إلى 600.000 دينار بحريني لمنزل مؤلف من 6 غرف نوم في شارع أمواج.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في جزر أمواج

درة البحرين
هذه منطقة أخرى تعرف بفخامتها وحصريتها، وفيها تتوفر منازل ليست فقط ذات مظهر مدهش وإنما كذلك تتميز بمساحات داخلية عصرية وتشطيبات متقنة لأعلى حد. وتقدر قيمة منزل مكون من خمس غرف نوم مع بركة سباحة خاصة وحديقة واسعة، ب 800.000 دينار بحريني.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في درة البحرين

سار
إذا كنت تبحث عن معيشة عمرانية باذخة، فعليك بإلقاء نظرة على المنازل في سار، فهي تماماً ما تبحث عنه. وهي تجمع ما بين العصرية والخصوصية الكاملة، وتمثل مزيجاً مثالياً من الفخامة والحيوية، ويعود ذلك إلى موقعها المركزي. وتأتي هذه المنازل مزودة ببرك خاصة وحدائق، وقد تصل قيمة منزل مكون من ست غرف نوم إلى 1.350.000 دينار بحريني.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في سار

الرفاع فيوز
هذه منطقة مركزية أخرى وهي حتماً ذات فيلات فاخرة تتمتع بمظهر مميز! وهي مزودة ببرك سباحة خاصة وحدائق، وتبدأ أسعار هذه المنازل الواسعة العصرية من 155.000 دينار بحريني وقد تصل إلى 900.000 دينار بحريني لتلك المكونة من خمس غرف نوم.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في الرفاع فيوز


الجفير

تعد الجفير من أكثر المناطق السكنية شعبية لدى الناس في البحرين، وهي بالإضافة إلى ذلك تقدم عدداً من الفيلات الفاخرة للبيع. تتمتع المنازل في هذا الحي في ضواحي المنامة بأنها كبيرة جداً وتتكون عادة من سبع غرف نوم. وبما أن السعر يصل إلى 400.000 دينار بحريني، فمن الطبيعي أن تكون الملحقات كبرك السباحة الخاصة والحدائق الواسعة جزءاً من الصفقة.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في الجفير