نقدم لكم وكيلنا المذهل لشهر نوفمبر آنا ميكوفسكايا من برايم ريل استيت

تهانينا لآنا لاختيارها كالوكيل المذهل لشهر نوفمبر!

آنا مقيمة في البحرين منذ عام 2003، وقد عملت في سوق العقارات ما يقارب الثماني سنوات. معرفة آنا بالسوق ساعدتها في توجيه عملائها لاتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق باختيار منزل، فهي تزودهم بنصائح ومعلومات حول الموقع، والمساحة، وحتى الميزانية. وهي تضع حاجات زبائنها في المقام الأول، الأمر الذي أدى إلى رضاهم عن أدائها ومعاودة طلب خدماتها.

سؤال وجواب مع آنا:

1. ما الأمر الأبرز الذي تقومين به ويميزك عن غيرك من الوسطاء؟
أنا مستشارة عقارات مخلصة في عملي ومحل ثقة، ولدي ثماني سنوات من الخبرة في مجال العقارات وخمسة عشر سنة من المعرفة المتخصصة في مناطق البحرين. وهذا كله ساعدني في العثور على أفضل العقارات التي تناسب متطلبات عملائي. أظهر أيضاً مرونة فيما يتعلق بطلبات العميل والمالك مما يؤدي إلى مفاوضات سلسة تفضي إلى صفقة مرضية للطرفين.

2. كيف ساعد بروبرتي فايندر شركتك للنجاح في السوق؟
أصبح بروبرتي فايندر أداة تسوقية حيوية تساعدنا على عرض عقاراتنا وشركتنا في السوق البحريني. لقد ساهم بروبرتي فايندر في تطبيق أسلوب مبتكر للتسويق العقاري في البلاد، وهذا يشمل العقارات المعروضة على الموقع، والمناسبات الاجتماعية، بالإضافة إلى الإحصائيات والمعلومات المعمقة عن السوق.

3.أكملي الجملة: أحب البحرين لأن…
أحب البحرين لأنه بلد أممي أعطاني الفرصة لأمارس عملي المفضل وأطور مهاراتي ومعارفي، مما مكنني من أن أصبح احترافية عقارية في المناطق المختلفة في البلاد. يدمج البحرين بين توافر الفرص اللانهائية مع مجموعة رائعة من زملاء العمل.

تهانينا مرة ثانية لآنا!

:يمكنك أيضًا البحث عن
بيوت للإيجار في مدينة عيسى
بيوت للبيع في الحجيات