مناطق مناسبة لتربية الحيوانات الأليفة في البحرين


نحن نحب الحيوانات الأليفة مثلك تماماً، ونتفهم أنها بحاجة إلى الكثير من العناية والاهتمام. وبالرغم من أنك تستطيع اقتناء حيوان أليف تقريباً في أي مكان في البحرين، إلا أن ما يتبع هي قائمة بأفضل المناطق للمعيشة مع حيوان أليف في البلاد.

جزر أمواج:

هذه الجزيرة الاصطناعية هي بمثابة الجنة للحيوانات الأليفة وخصوصاً الكلاب. هنالك عدة مناطق يمكنك فيها أخذ كلبك للتنزه، وستتاح لك فيها أيضاً فرصة اللقاء مع أناس آخرين يصطحبون حيواناتهم الأليفة، وكذلك فرصة للعب كلبك مع أقرانه.
انقر هنا لرؤية قائمة بعقارات معروضة للإيجار في جزر أمواج

الرفاع:

هذه المدينة تحتل المركز الثاني في البحرين من حيث مساحتها وهي تعد كذلك منطقة شعبية بين أولئك الذين يقتنون حيوانات أليفة. لدى المعيشة في مجمع سكني ستجد أن الاعتناء بحيوانك الأليف أمر سهل ومريح، وستتمكن كذلك من أخذه في نزهة معك.
انقر هنا لرؤية قائمة بعقارات معروضة للإيجار في الرفاع

المنامة:

قد تظن أن مركز العاصمة لا يعد مكاناً مناسباً لاقتناء حيوان أليف إلا أن الحقيقة أن عدداً كبيراً من الحيوانات الأليفة تشاطر مالكيها المعيشة في البيوت هنا. وتشكل الممرات بين البنايات العالية مكاناً مناسباً للتنزه مع كلبك، وستجد القطط في المنازل ما يثير اهتمامها لدى النظر من النوافذ.
انقر هنا لرؤية قائمة بعقارات معروضة للإيجار في المنامة

السيف:
سيستمتع حيوانك الأليف بهدوء هذه المنطقة في الضواحي. فهذا الهدوء مهم خصوصاً لتلك الحيوانات التي يمكن أن تخاف من الأصوات العالية.
انقر هنا لرؤية قائمة بعقارات معروضة للإيجار في السيف