أنعش منزلك بقدوم الربيع

ونحن على عتبة فصل الربيع، وبعد الشتاء الذي يمكن أن نصفه بالبارد في البحرين، هناك بعض الأمور التي يمكنك فعلها للتحضير للطقس الأدفأ إلى جانب الملابس. إليك بعض الأمور التي يمكنك التفكير بها.

1. استخدم الألوان:

الألوان الجريئة تمثل الربيع بقوة! ويمكن إضافتها في أية زاوية في البيت. فالزهور، والمخدات، واللوحات، أو أي شيء آخر يمكنك التفكير به لإضافة لون للمنزل سيتناسب تماماً مع الربيع.

2. فكر بخارج المنزل:
إذا كنت ممن حالفهم الحظ باقتناء بلكون أو حديقة، فهذه النقطة موجهة لك! بحلول الطقس المثالي خارجاً، تأكد من جاهزية الأثاث الخارجي ونظافته، وتأكد من القيام بأية تحديثات ضرورية للمساحة هذه.

3. قم بتخزين حاجيات الشتاء:
يجب إزالة الأغطية، والحرامات، وغيرها من إكسسوارات الشتاء لإتاحة المجال لحاجيات الربيع. خزنها بشكل مرتب لتتمكن من إعادة استخدامها في نهاية العام.

4. استخدم النباتات:

سواء كان هذا في داخل أو خارج المنزل، فالنباتات هي طريقة رائعة لإضافة لمسة ربيعية للمساحة. وهي تضيف اللون الملائم في هذا الوقت من السنة، بالإضافة إلى أن هذه هي الظروف الأنسب لنموها!

5. أضف الروائح:
استبدل الشموع والمعطرات ذات الروائح الخشبية بأخرى ذات روائح النسيم أو الحمضيات. حاسة الشم هي حاسة ذات فعالية قوية، ويمكنها إضافة الكثير للمنزل.

6. استخدم الإضاءة الطبيعية:

أحياناً ننسى ضرورة الضوء الطبيعي! افتح الستائر وليدخل ضوء النهار إلى المنزل!

7. استخدم التصاميم الزهرية:

من أبسط الطرق لإضفاء لمسة ربيعية للمنزل هو استخدام التصاميم الزهرية! حيث يمكن استخدامها في الأقمشة، أو الأعمال الفنية، أو الإكسسوارات، أو أي شيء آخر.

8. انتبه للتفاصيل:
تذكر أن الحمام، والجدران، والرفوف كلها مساحات يمكن إضافة لمسات تفصيلية عليها لإبراز فصل الربيع!

9. قم بالتنظيف!
بالرغم من عدم الاستمتاع بالتنظيف العميق والتعزيل، إلا أن هذا هو الوقت الأنسب للقيام بهذا.  

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين