أفضل وجبات البرانش في البحرين

نحن كذلك نحب البرانش، فلا شيء يماثل تجربة هذه الوجبة في البحرين. إليكم اختياراتنا لأفضل الأماكن في البحرين لتناول البرانش.

1. فورسيزونز البحرين:

(الصورة: www.facebook.com/FourSeasonsHotelBahrainBay) 
البرانش في هذا الفندق المشهور لا يخيب الآمال! حيث تقدَم هذه الوجبة بأطباقها المثيرة للإعجاب في مطبخ خليج البحرين كل جمعة وسبت، وهي تشتمل على تشكيلة من الأطباق المفضلة من المطبخ العربي، وغيرها من الأطباق العالمية. وتقدم الشيشة على الشرفة كذلك.

2. فندق موفينبيك البحرين:

(الصورة: www.facebook.com/movenpickbahrain) 
تقدَم البوفيه في صالة المرجان في فندق موفينبيك، وترافقها محطات الطبخ الحي والتي تضم تقريباً كل المطابخ العالمية. وبإضافة الترفيه، سيكون هذا يوماً ممتعاً للعائلة بأكملها!

3. آرت روتانا:

(الصورة: www.facebook.com/ARTRotanaBH) 
ستجد في آرت روتانا في جزر أمواج الترفيه، ومحطات الطبخ الحي، ومجموعة من الأطباق العالمية في شرفة Choices. ستكون هذه حقاً استراحة رائعة في عطلة نهاية الأسبوع! ويمكن في نفس الوقت ترفيه الأطفال في المساحة المخصصة لهم.

4. جميرا رويال سراي:

(الصورة: www.facebook.com/ JumeirahRSB) 
اجتهد هذا القادم الجديد في الإعلان عن البرانش المصحوبة بالجاز أيام الجمعة، وهو يقدم إلى جانب ذلك محطات الطبخ الحي، وبوفيه كبيرة، وفرقة الجاز الخماسية لتقديم الترفيه طيلة فترة بعد الظهر.

5. فندق الريتز كارلتون البحرين:

(الصورة: www.facebook.com/ritzcarltonbahrain) 
وجبة البرانش في الريتز كارلتون تعد بأخذك في رحلة مع أطايب الطعام، وهي تحقق هذا الوعد بالفعل. ويعود الفضل بذلك إلى تشكيلة من الأطباق العالمية في مطعم لا ميد، والأطباق الكلاسيكية الإيطالية في مطعم بريمافيرا، والأطباق الهندية المذهلة في مطعم نيرفانا، وشرائح لحم الستيك الممتاز والأطباق البحرية في مطعم بلم، أي أنك ستجد أمامك أطباقاً متنوعة عديدة لتحتار بينها.

6. ماسو:

(الصورة: www.facebook.com/ Masso-Restaurant) 
يطبق هذا المطعم بالفعل مبدأ الاعتماد على المنتجات الغذائية المحلية، وهو مفضل لدى الكثيرين في البحرين لتناول وجبة البرانش. وبالإضافة إلى الطعام الشهي، يتميز نمط هذا المكان بكونه ريفي مما يجعل جوه حميمياً وحفياً.

7. كت للشيف وولفغانغ باك:

(الصورة: www.facebook.com/FourSeasonsHotelBahrainBay) 
وجبة البرانش في هذا المكان هي فهلاً جنة لعشاق الطعام! حيث يزخر المكان بالكثير من الأطباق المتخصصة، وهو يقدم تجربة مختلفة عن نظيرتها في أماكن أخرى تقدم هذه الوجبة. تناول الطعام من قائمة خاصة على الطلب للإفطار المتأخر، حيث يمكنك الاستمتاع بالأطايب في مكان يوفر خصوصية أكثر. بالتأكيد يقدم هذا المكان تجربة فريدة من نوعها!

8. لا فينوتيكا برشلونة:

(الصورة: www.facebook.com/ VinotecaBH)
برانش بوينا فيدا مليء بأطباق أصيلة إسبانية وأخرى من أمريكا الجنوبية. وليس هذا فحسب، وإنما ستستمتع هنا كذلك بالثقافة والترفيه العائلي أيضاً.

* هذه المعلومات صحيحة في وقت النشر. الرجاء الاتصال بهذه المطاعم بشكل مباشر للتأكد من أية استفسارات.             

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين