أفضل برك السباحة في البحرين

يمكننا القول بأن الصيف الآن في ذروته، وذلك مع أشعة الشمس القوية والحرارة الآخذة في الارتفاع! وبصراحة، جميعنا نرغب بقضاء الوقت بالقرب من الماء. على الرغم من وجود عدد من العقارات للإيجار في البحرين التي تشمل برك السباحة, استمروا في القراءة لقائمة بخياراتنا الأولى لأفضل برك السباحة في البحرين.

الريتز كارلتون – البحرين:

الصورة: www.facebook.com/ritzcarltonbahrain
كونه من أفضل الفنادق في البلاد، فلا بد من أن يحتل موقعاً على قائمتنا! فهذا الفندق يتمتع ببرك وشاطئ خاص تشكل وجهة مثالية لمن يرغب في الابتعاد عن روتين الحياة والاستمتاع بتجربة منتجعات في قلب المدينة! وتتواجد أيضاً بركة للكبار فقط وأخرى للصغار.

فندق فور سيزونز البحرين:

الصورة: www.facebook.com/FourSeasonsHotelBahrainBay
معلم خليج البحرين الأساسي هذا يتمتع ببركة خلابة مجهزة حتى بسماعات تحت الماء! وإلى جانب المناظر الجميلة، يتواجد عدد من المطاعم القريبة التي تقدم تنوعاً من خيارات الطعام والشراب للزوار.

إنتركونتننتال البحرين:

الصورة: www.facebook.com/InterConBahrain
بركة ولاونج إيليمنتس تحظى بشعبية عالية لدى الأفراد والعائلات، وهي تقدم أكواخاً على العشب الغني، وهي مكان مثالي لقضاء يوم تحت الشمس! ويمكن كذلك تناول الطعام على جانب البركة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم.

فندق موفينبيك البحرين:

الصورة: www.facebook.com/movenpickbahrain
يطل على بحيرة خليج عراد، وتلقى بركة إنفينيتي شعبية لدى الأطفال لقضاء يوم مفعم بالنشاط تحت الشمس. بركة فندق موفينبيك هي اختيار موفق دوماً، خصوصاً بتوفر خيارات الطعام والشراب في متناول اليد!

قصر ومنتجع سبا العرين:

الصورة: www.facebook.com/ALAREENPALACE.OFFICIAL
يقدم قصر ومنتجع سبا العرين خياراً مثالياً لمن يبحث عن الخصوصية التامة! فهناك فيلات برك معزولة، وهي مثالية للعائلة بأجمعها. ولكنها غالية السعر بعض الشيء، وبالتالي عليكم استغلال العروض الحصرية الحالية.

فندق سوفتيل البحرين زلاق تالاسا سي آند سبا:

الصورة: www.facebook.com/SofitelBahrain
هو المعنى الحقيقي للمنتجع – ستحتاجون لأكثر من يوم واحد لاستكشاف كل ما يقدمه هذا الفندق! والبرك هنا تعد من أكبرها في البلاد ويتميز أيضاً بشاطئ خاص ممتد، وتتوفر أيضاً الكثير من خيارات الطعام والشراب.

فندق آرت روتانا:

الصورة: www.facebook.com/ARTRotanaBH
فندق جزر أمواج هذا يفخر بثلاث برك ومنتزه مائي للأطفال، وهو مثالي لإطلاق العنان للأطفال. وبالإضافة إلى البرك، يوجد شاطئ خاص أيضاً. ويمكن تناول الطعام على جانب البركة، وتتواجد المطاعم كذلك مما يجعل هذا المكان مثالياً ليوم استرخاء لكل من الأفراد والعائلات.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين