أشياء لا تحتاجها في المنزل

نحب جميعنا إضافة أغراض للمنزل خصوصاً إذا كان المنزل جديداً. إلا أن هناك فرق كبير بين ما نرغب به وما نحتاجه بالفعل. تجد هنا قائمة بخمسة أغراض لا تحتاج إليها حقاً في منزلك:

1. الخزفيات الفاخرة:

أولاً، تكون مثل هذه الآنية مكلفة حقاً، وإذا كنا صريحين مع أنفسنا، سينتهي الأمر بها مغبرّة في الخزانة دون استخدام. بدلاً من ذلك، اختر طقماً عملياً يمكنك أنت وعائلتك استخدامه يومياً.

2. مجموعة سكاكين كاملة:

  

لا يحتاج معظمنا مجموعة كاملة من السكاكين باستثناء الطباخون وهواة الطبخ. كل ما تحتاج إليه هو سكين الشيف، وسكين للتقشير، وأخرى للخبز!

3. وسائد الزينة:

تعتبر هذه الوسائد لمسة تجميلية، ولكنها لا تساهم البتة في راحة الجالس. على العكس، قد تجعل هذه الوسائد مظهر الأريكة يبدو مزدحماً، كما أنها تشكل عبئاً إضافياً من ناحية العناية بها.

4. مجموعة أوعية تابروير:


نعم، بالطبع أنت تحتاج لمثل هذه الأوعية لتخزين بقايا الطعام، ولكنك لا تحتاج لمجموعة مكونة من 15 قطعة. بشكل عام، ستستخدم 4 أو 5 قطع فقط، ولهذا اختر مجموعة صغيرة بدلاً من مجموعة كبيرة تأخذ مساحة زائدة عن اللزوم في الخزائن.

5. الأجهزة المتخصصة:

مثل آلات عمل الوافل أو البوظة، وآلات التحميص والعصّارات، وغيرها. لن تحتاج لمثل هذه الأدوات التي تأخذ مساحة كبيرة في المطبخ إلا إذا كنت طباخاً.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين