أكثر المناطق وعدد الغرف التي تم البحث فيها خلال شهر يناير

أي من الأحياء تصدرت عمليات البحث لدينا الشهر الماضي؟ وكم عدد غرف النوم التي يبحث عنها أكثر المستخدمين؟ ألق نظرة على بعض الإحصاءات التالية لفهم سوق العقارات. 

كانت جزر أمواج هي أكثر المناطق التي تم البحث فيها عن منازل للإيجار في البحرين خلال شهر يناير بواقع 923 عملية بحث، ويتبعها الجفير بواقع 883عملية بحث، ثم السيف بواقع 537 عملية بحث. أما المناطق التي احتلت الموقعين الرابع والخامس في نفس الفئة في البحرين فكانت سار والعدلية، وذلك بواقع 534 و401 عمليات بحث في شهر يناير.

وكانت مناطق جزر أمواج والجفير والسيف وسار والرفاع هي أكثر خمس مناطق تم البحث فيها عن عقارات للبيع في البحرين خلال شهر يناير، وكان هذا مقسماً على النحو التالي: 20% من عمليات البحث هذه كانت في جزر أمواج، و15% في الجفير، و12% في السيف، و7% في سار، و6% في الرفاع.
بيوت للايجار في البحرين في الرفاع

وماتزال جزر أمواج تتصدر المناطق التي يتم البحث فيها عن عقارات للبيع في البحرين وذلك بنسبة 20%، ومن ضمنها 41% عملية بحث عن منازل بغرفة أو غرفتي نوم. ثم تأتي الجفير في المركز الثاني من بين المناطق التي يتم البحث فيها عن عقارات للبيع وذلك بواقع 14% من عمليات البحث، ثم تأتي السيف بواقع 12%، وسار بواقع 7%.

أما عدد غرف النوم التي حظيت بأكثر عدد من عمليات البحث خلال شهر يناير فقد كان غرفتي نوم:

وقد شكل هذا 50% من كل عمليات البحث عن منازل للإيجار في جزر أمواج، و45% من كل عمليات البحث عن عقارات للإيجار في الجفير، و39% من عمليات البحث في السيف. أما في العدلية والريف كانت نسبة البحث عن منازل بغرفتي نوم للإيجار هي 40% و42% على الترتيب.

 

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين