مشاريع تحت التطوير في البحرين

تشهد البحرين منذ عدة سنوات حركة عمرانية نشطة، وستستمر البلاد بالتوسع والتطور كونها واحدة من أهم اللاعبين في المنطقة. إليك قائمة ببعض أكبر المشاريع تحت التطوير أو التي سيبدأ العمل عليها قريباً.

1. توسعة مطار البحرين الدولي:

مع محاولة زيادة عدد المسافرين، سيشهد مطار البحرين الدولي مشروعاً للتوسعة تبلغ كلفته ما يقارب 1,1 بليون دولار أميريكي، وسيضم بوابة جديدة وبنايات للخدمات ضمن غيرها من الإضافات.

2. جسر الملك حمد:

سيربط هذا الجسر ما بين البحرين والسعودية، حيث سيبلغ طوله أكثر من 25 كم، ومن المخطط الانتهاء من بنائه بحلول عام 2025، وهو سيوازي في مساره جسر الملك فهد الموجود حالياً.

3. السدرة:
هو جزء من مشروع مراسي البحرين، وهو أحد أحدث المناطق السكنية في البلاد، وسيضم أكثر من 400 فيلا ذات أحجام وتصاميم متنوعة، وتتراوح من فيلات مكونة من غرفتين إلى خمس غرف نوم.

4. الأفينيوز (The Avenues):
هو مركز تسوق بواجهة بحرية يمتد على مساحة تقارب 200 ألف متر مربع، وسيضم عدداً من الملاعب، ومسارات الركض، ومراكز اللياقة البدنية، والمطاعم، والمقاهي، وغيرها. وكذلك يُخطط لحديقة كبيرة وشارع عريض ومنتزهات عامة.

5. فيلامار في قلب منطقة مرفأ البحرين:

هو عبارة عن مشروع وحدات سكنية في مرفأ البحرين المالي، وهو يضم ثلاثة أبراج فيها كذلك مرافق مثل النوادي الصحية والمنتجعات، وبرك السباحة، والمقاهي، والمطاعم، وغيرها الكثير.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين