ما الذي يمكن أن تحصل عليه مقابل 500 دينار بحريني هذه الأيام

كلنا نبحث عن سكن بسعر معقول، ولحسن الحظ هناك عقارات رائعة للإيجار في البحرين حالياً بأسعار معقولة جداً. إليك ما يمكن الحصول عليه مقابل 500 دينار بحريني هذه الأيام.

كبداية، هناك الكثير من الشقق في البحرين بإيجار يتراوح حول هذا المبلغ. حيث يمكنك العثور على شقق في السيف بأجرة تبلغ 500 دينار بحريني أوأقل، وبالرغم من أن معظمها منازل بغرفة نوم واحدة، إلا أنك ستجد أيضاً عدداً من العقارات بغرفتي نوم. وتتوفر شقق للإيجار في الجفير وبأسعار معقولة في موقع ممتاز. وتوجد في كل من سنابس و الحد أيضاً شقق بإيجار يبلغ 500 دينار بحريني أو أقل.

وأما من يبحث عن فيلات للإيجار في البحرين، فيمكن أن يجد فيلا بثلاث غرف نوم في مناطق مختلفة مقابل إيجار يبلغ 500 دينار بحريني! فهناك فيلات للإيجار في سار لقاء هذا المبلغ أو أقل، وهي تتفاوت بالمساحة أيضاً. ويمكن أيضاً أن تجد فيلات للإيجار في السند و البديع بمرافق وتسهيلات منوعة.

ومن أفضل الأمور المتعلقة بالعقارات للإيجار في جزيرة أمواج هو تنوع الأسعار! فعلى سبيل المثال، إذا كنت تريد منزلاً إلى جانب البحر، فستعثر على عدد من الشقق للإيجار في أمواج بالإضافة إلى عدد من شقق الأستوديو.

وحالياً يتواجد في السوق عدداً من البنتهاوس للإيجار في العدلية، وتتراوح عدد غرف النوم فيها ما بين الواحدة والثلاثة.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين