الاستمتاع بالطقس المعتدل في البحرين

لفد حان ذلك الوقت من العام حيث يمكننا الاستمتاع بنشاطات خارجية في البحرين. أين ومتى؟ استمر بالقراءة لمعرفة المزيد!

1. سوق المنامة


تمتع بتجربة أصيلة محلية في سوق المنامة. ستجد في السوق المحلات الصغيرة والأكشاك التي تعرض الحلي والمنتجات المحلية، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي المتنوعة. سوق المنامة هو خيار مثالي لمن يتطلع للاستمتاع بالطقس وكذلك بالثقافة المحلية في آن معاً.

2. المنتزهات

منتزه الأمير خليفة بن سلمان، وحديقة خليفة الكبرى، وحديقة البديع النباتية، ما هي إلا أمثلة من خيارات الحدائق والمنتزهات التي يمكن التفكير بها. يمكنك الذهاب في نزهة، أو المشي والاستمتاع بالطبيعة الرائعة!

3. الصخير


توجه إلى الصخير للتخييم! حيث يقدم موقع التخييم هذا المناسب للعائلات سفاري الصحراء، ومناظر الشروق الخلابة، ورحلات القيادة على الرمال وتأجير العربات (buggy)، وكل هذا في موقع واحد!

4. كورنيش المحرق

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب لجولة استرخائية سيراً على الأقدام، توجه إلى كورنيش المحرق الذي يتمتع بمناظر خلابة لأفق مدينة المنامة. وقد أعلن مؤخراً عن مشروع قادم لتحديث الكورنيش سيشتمل على متحف، وحديقة للأسماك، وغيرها من المعالم الجاذبة.

5. تناول الطعام في الهواء الطلق

هناك عدد كبير من المطاعم التي يمكن الاستمتاع فيها بالطعام والشراب والطقس الرائع! العدلية، وجزيرة الريف، وجزيرة أمواج، والفنادق العديدة تقدم مجموعة من المطاعم المختلفة يتميز كل منها بطابعه الخاص.

6. ركوب الخيل

يمكنك قضاء يوم في الإسطبل! فهناك عدد من النوادي والإسطبلات التي تنظم الدروس للبالغين والأطفال ذوي مستويات الخبرة المتباينة، الأمر الذي سيكون ممتعاً للعائلة بأكملها! والكثير من هذه الإسطبلات تحوي مرافق أخرى يمكن الاستمتاع بها كذلك.

7. حلبة البحرين الدولية

حتى وإن لم تكن من عشاق السباقات، فهناك الكثير مما تقدمه حلبة البحرين الدولية إلى جانب ذلك! فهي تنظم المناسبات والأحداث، ويمكن كذلك تخصيص يوم لمتعة العائلة، فمن السهولة قضاء يوم حافل بالنشاطات في الحلبة.

8. المهرجانات

سيسعد محبي الموسيقى بعدد من المهرجانات التي ستعقد في أنحاء البحرين خلال أشهر السنة ذات الطقس المعتدل. وتتنوع الموسيقى في هذه المهرجانات لتضم الجاز وموسيقى الرقص الإلكترونية وغيرها، حتماً سيجد كلٌ ما يثير اهتمامه!

9. التزلج الشراعي على الماء

انتهز فرصة الطقس البارد واستمتع ببعض الإثارة في ممارسة التزلج الشراعي على الماء. فهذا النشاط يلقى شعبية عالية في البحرين ويشهد إقبالاً متزايداً باستمرار!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين