فرنسا ضد كرواتيا: أين يمكن مشاهدة مباراة كأس العالم النهائية

ها قد وصلنا لنهاية المطاف! فالمباراة النهائية لكأس العالم ستقام هذا المساء، ولدينا قائمة بأفضل الأماكن لمشاهدة المباراة  في البحرين ! استمروا في القراءة:

إيليمنتس:

إيليمنتس دائمة الشعبية هي مكان رائع لمشاهدة المباراة النهائية، خصوصاً مع عروضها المختارة على المشروبات. فالمكان بأكمله حوّل إلى مساحة للمشجعين، وهي تحتوي على شاشة عرض 90 إنشاَ!

خيمة سوفتيل لكأس العالم:
تقدم هذه الخيمة واحدة من أكبر شاشات العرض في البحرين، وهي تتميز بأسلوب أرابيسك وبتنوع من الأطعمة والمشروبات. هل ترغبون بالمزيد؟ تقع الخيمة على الشاطئ مباشرة وتتمتع بمناظر خلابة!

الريتز كارلتون:

يَعِد هذا الفندق بتجربة “تحاكي تجربة الوجود في الاستاد”، ونحن متأكدون من أن المشجعين سيستمتعون بذلك! وسيقام الحدث على مرج فيلا المقصورة، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بعدد من عروض الطعام والشراب.

فور سيزنز خليج البحرين:

ستوضع شاشة عرض ضخمة في إستاد كرة القدم في الفور سيزنز خليج البحرين، بالإضافة إلى ما يزيد على 150 شاشة ليستمتع المشجعون بإثارة المباراة النهائية! وستتوفر خيارات مقاعد الإستاد، ومقاعد أكياس الفول وغيرها من مناطق الجلوس المريحة أيضاً.

لانترنز جورمييه:
لانترنز أمواج هو مكان آخر رائع لمشاهدة المباراة الأخيرة، حيث ستتمتع بثلاث شاشات عرض كبيرة وطعام يصفونه بأنه “أفضل طعام في البلد”.

بوشيدو:
هذا المكان الذي يحظى بشعبية دائمة هو خيار آخر رائع للمباراة النهائية! حيث يقدم عروضاً خاصة على مشروبات مختارة، حيث ستتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالإثارة!

سبورت باي:

هذا المكان في صدد احتلال موقع الصدارة في كورال باي وهو يتحول لحلم عشاق كرة القدم، ويتميز هذا المكان بموقعه على الشاطئ، وتتوفر فيه أماكن داخلية وخارجية للجلوس، وهذا إلى جانب العروض الخاصة على الطعام والشراب.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين