سياسة الخصوصية


إلتزامنا نحوك

 

تلتزمpropertyfinder  باحترام خصوصيتك، كما أنها ملتزمة بحماية كافة المعلومات الشخصية الخاصة بك التي قد يتم الحصول عليها من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت. تحكم سياسة الخصوصية هذه، الطريقة التي نقوم بها بجمع واستخدام المعلومات والبيانات. وباستخدامك لخدمات موقعنا ('خدمات') فإنك توافق ضمنياً على الإلتزام بهذه السياسة.

 

ضمن هذه السياسة، فإن كل عبارة تتضمن تعبير "نحن" أو "لنا" أو " إننا" إنما تشير إلىpropertyfinder

تعتبر سياسة الخصوصية هذه إضافة مُكمِلة لأي شروط وبنود أخرى يُلتزم بتطبيقها فيما يخص موقع الويب، وأي شروط محددة للخصوصية قد تَرد في أي من الوثائق التي نقدمها ينبغي أن تُقرأ جنباً إلى جنب مع البنود الواردة هنا بشأن سياسة الخصوصية.

 

بهذا الصدد، نحتفظ بحقنا في تعديل أو إلغاء أجزاء من سياسة الخصوصية هذه في أي وقت بحسب ما نراه مناسباً. ويتوجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بصفة دورية حتى يتسنى لك الإطلاع على أي تحديث أو أي تغييرات فيها.

 

نحن لا نمثل أي مواقع للويب تخص أي طرف ثالث قد يكون مرتبط بموقعنا الإلكتروني.

 

المعلومات التي نجمعها        

عند إستخدامك لخدمات الموقع سيكون لديك الخيار لتزويدنا بمعلومات شخصية عنك مثل عنوان بريدك الإلكتروني وذلك حتى يتسنى لنا إطلاعك على آخر المستجدات، كما نستخدمه لتوفير الخدمات المختلفة.


عند قيامك بزيارة موقعنا، قد يتم وضع واحد أو أكثر من ملفات ال"كوكيز" في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.(ملف صغير يتم تخزينه بواسطة المتصفح الذي تستخدمه وذلك بغرض التعرف عليك في زياراتك التالية وتخزين تفضيلاتك). هذا يساعدنا على تحسين خدماتنا من خلال تخصيص المعلومات التي قد ترغب في الوصول إليها.

يمكنك ضبط إعدادات المتصفح لرفض ملفات الكوكيز إلا أن بعض الخدمات قد لا تعمل في هذه الحالة.

 

قد نقوم بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية التالية عنك بغرض تقديم الخدمات لك والإجابة على إستفساراتك والتعامل مع الطلبات الخاصة بك أو تحسين الخدمات التي نقدمها لك:
 معلومات شخصية مثل الإسم والبريد الإلكتروني وعناوين الإتصال المشابهة (بما في ذلك المعلومات التي توفرها عن طريق ملء النماذج على موقع الويب).

 إذا إتصلت بنا، قد نحتفظ بسجل لهذه المراسلات.
قد نطلب منك أيضاً تعبئة نماذج إستبيانية لنستخدمها لأغراض البحث، إلا أنك لست ملزماً بالرد عليها.

 

 

كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك؟


قد نستخدم المعلومات الشخصية بالطرق التالية :


 لضمان عرض محتوى الموقع الإلكتروني بالإسلوب الأكثر فعالية ومناسبة لك ولجهاز الكمبيوتر خاصتك.

 لتقديم معلومات عن خدماتنا ومنتجاتنا أو لتقديم الخدمات التي تطلبها منا.

 يجوز لنا: (1) إستخدام البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك لتزويدك بمعلومات حول عروضنا الخاصة أو العروض الترويجية، إلى جانب عروض السلع والخدمات التي نعتقد أنها قد تهمك. (2) تبادل المعلومات الخاصة بك مع مقدمي الخدمات لدينا وأطراف ثالثة أخرى حتى يتمكنوا من الاتصال بك مباشرة لتقديم عروضهم الخاصة أو العروض الترويجية أو عرض سلع وخدمات عليك.

 إذا قمنا باستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك بالفعل بأي من الوسائل السابق ذكرها، فإننا سنمنحك دائماً الفرصة لطلب عدم إستخدام المعلومات الخاصة بك في أي عملية تسويق مباشر في المستقبل.

  لتتمكن من المشاركة في الخدمات التفاعلية التي نقدمها، عندما تختار أن تفعل ذلك.

 لإبلاغك عن أي تغييرات في خدماتنا ولتذكيرك بكلمة السر وإسم المستخدم.

 التواصل معكم
إذا كنت تفضل عدم إستقبال رسائل البريد الإلكتروني  التي تصلك حول خدماتنا، فلك الحرية لتختار إيقاف إستقبال مثل هذه الرسائل من خلال اتباع التعليمات الموجودة أسفل أي من هذه الرسائل الإلكترونية.

 أطراف ثالثة
نقوم بإستخدام طرف ثالث لغرض خدمة الإعلانات على موقعنا الإلكتروني، وهذه الأطراف الخارجية قد تستخدم ملفات الكوكيز أو وسائل أخرى للمساعدة على قياس فعالية اعلاناتها.

أيضاً قد يشتمل موقعنا على روابط  لمواقع أخرى غير ذات صلة، و/أو نماذج للإتصال بأطراف أخرى غير ذات صلة والتي قد تقوم بجمع معلومات شخصية.

 سياسة الخصوصية الخاصة بنا لا تشمل هذه الأطراف أو المواقع الأخرى. لهذا، نحن نوصي المستخدمين بالرجوع مباشرة إلى هذه الأطراف الخارجية لمراجعتهم بشأن سياسات الخصوصية الخاصة بهم قبل تقديم أي بيانات شخصية  إلى هذه الشركات.