‫استوديو شقق للايجار في البحرين‬

الترتيب حسب:

شقق استوديو للايجار البحرين

 أن تستأجر بالبحرين تعني أن تعيش في قلب الخليج العربي. ولأنها بالقلب، يسهل الانتقال بينها وبين بعض دول ومدن الخليج مثل جدة والرياض والدمام, والكويت, والدوحة, وجبل علي. يبلغ عدد سكان البحرين, وفقاً لإحصائيات عام 2010, 12 مليون نسمة, مما يجعلها ثالث أصغر دولة في آسيا من حيث عدد السكان بعد المالديف وسنغافورة. ويتسم مناخها بالطقس الحار صيفاً والمعتدل شتاءً. وتعد البحرين وجهة للانتقال والمعيشة وذلك لقلة الكثافة السكانية, وانخفاض تكلفة المعيشة, وانخفاض تكلفة بناء مشروعات جديدة.

الشقق الاستوديو هو مفهوم جديد للمعيشة اكتسب شعبية كبيرة حول العالم خاصةً مع ارتفاع أسعار الشقق التقليدية. استديوهات للايجار في البحرين أو كما تعرف بالشقق المكتفية ذاتياً, هي شقق ذات مساحات صغيرة تتكون من غرفة للمعيشة, وغرفة للنوم, ومطبخ صغير في مكانٍ واحد بدون أية حواجز فيما ماعدا المرحاض, مما يعطيك حرية الإبداع. تتفاوت مساحات تلك الشقق من دولة إلى أخرى, فبالولايات المتحدة على سبيل المثال تتراوح المساحات من 46 إلى 55 متر مربع, أما استديوهات للايجار بالبحرين فتتراوح من 45 إلى 65 متر مربع وقد تصل إلى 75 متر مربع. وقد تجد في بعضٍ من تلك الشقق جدران لفصل غرفة النوم عن غرفة المعيشة لإعطائك الخصوصية إذا زارك أحد ما. كما تتسم تلك الشقق بأنها لا تستهلك الكثير من الفواتير مقارنةً بالشقق التقليدية وذلك لصغر مساحتها.
شقق استوديو للايجار البحرين
شقق استوديو للايجار البحرين

لماذا يختار العديد استوديو للايجار في البحرين

إن الشقق الاستوديو من أبسط وأذكى طرق المعيشة في هذا العالم المتطور تكنولوجياً, لذا إذا كنت عازباً عليك تجربة هذه الفكرة الجديدة فهي متوفرة بكثرة في حالة الإيجار اليومي أو الإيجار الشهري. ومع كل هذه البساطة والذكاء فيمكنك أيضًا ايجاد استوديو مفروش للايجار في البحرين, مما يعني أنك لن تضطر إلى إضاعة وقتك في البحث عن أثاث ملائم لهذه المساحة الصغيرة, فكل هذا متوفر لك. أما إذا كنت ترغب في وضع لمستك الخاصة فهذا متوفر أيضاً, فكل شيء مترتب على رغباتك.

تعد مدينة الرفاع ثاني أكبر مدينة في البحرين وتتميز بنموها السريع كثافتها السكانية الصغيرة والتي تصل إلى 100 ألف نسمة. وتنقسم المدينة إلى الرفاع الشرقي والرفاع الغربي، ولكل مدينة مميزاتها فإذا أردت ايجاد استوديو للايجار في الرفاع ستستمتع بميناء الرفاع والكثير من الأسواق التجارية بالإضافة إلى سوق الرفاع وسوق بوكوارة. أما الرفاع الغربي فيعيش بها أغلب أفراد العائلة المالكة والوزراء ورجال الأعمال, مما يعني كثرة الشركات وبالتالي كثرة الوظائف الخالية.

أمواج والعدلية

لجزر أمواج سحر خاص يخطف أنفاسك، فهي جزر اصطناعية وتبعد حوالي 10 كيلومتر عن العاصمة المنامة، لذا إذا قمت باختيار استوديو للايجار في امواج البحرين فعليك الاستعداد للمناظر الخلابة التي ستراها يومياً، فهناك المدينة العائمة حيث الشقق المحاطة بالمياه من أغلب الاتجاهات, وهنالك أيضاً اللاجون المركزي وهو مكان مخصص للمطاعم والأسواق التجارية، وهناك جزيرة تالا حيث الفيلات والشقق الصغيرة والكبيرة، وغيرها من الأماكن الت تحبس الأنفاس. أما اذا اردت السكن في العدلية فنحن نتحدث عن مركز التجارة والثقافة والترفيه وأحد أهم مراكز المنامة الأربعة للحياة الليلية, فهناك معارض فنية, ومقاهي ومطاعم ذات مستوى راق.