أدخل موقع +

عقارات للايجار في الدير

4 عقارات أخرى
  • فيلا - 4 غرف نوم - 4 حمامات للايجار في الدير - المحرق
    6

    فيلا

    ١٣٥٬٠٠٠ BHD/ شهرياً

    فيلا للايجار ف منطقة الديار

    Grnata logo image

    الدير, المحرق

    4

    4

    ١٨٩ متر مربع

  • صورة لـ مبنى خارجي فيلا - 5 غرف نوم - 4 حمامات للايجار في الدير - المحرق ، صورة رقم 1
    5

    فيلا

    ٤٥٠ BHD/ شهرياً

    للايجار فيلا في الدير

    Grnata logo image

    الدير, المحرق

    5

    4

    ٢٠٠ متر مربع

  • فيلا - 4 غرف نوم - 4 حمامات للايجار في الدير - المحرق
    6

    فيلا

    ٦٠٠ BHD/ شهرياً

    BRAND NEW Luxurious Villa for Rent

    Hiyi Al Naseem Real Estate logo image

    الدير, المحرق

    4

    4

    ٢٤٠ متر مربع

  • صورة لـ مبنى خارجي فيلا - 5 غرف نوم - 6 حمامات للايجار في الدير - المحرق ، صورة رقم 1
    6

    فيلا

    ٧٠٠ BHD/ شهرياً

    Villa In Dair for rent

    Grnata logo image

    الدير, المحرق

    5

    6

    ٣٤٠ متر مربع

عقارات للايجار في الدير البحرين

عقارات للايجار في الدير البحرين

البحرين تلك دولة جزيرية في الخليج العربي تقع على الجهة الشرقية من شبه جزيرة سيناء ، ,وهي دولة حصدت مكانة رفيعة الشأن و تعمل لأن تحصد مكانة متميزة دوماً بين دول العالم أجمع وليس فقط بين الدول العربية أو دول مجلس التعاون الخليجي وهي تسعى جاهدة لأن تكون قادرة على تحمل المسئولية التي وجدت لأجلها وتتقدم مملكة البحرين كل يوم عن ذي قبل وتعمل لأن تصبح من أرقى الدول وأكثر الدول تقدماً وأزدهاراً وعطاءاً وتولي المملكة البحرينية أهتماماً كبيراً لمواطنيها وتعمل على غرس قيم العمل والجد فيهم في كل مناحي الحياة وقد وضعت الدولة العلم في أول أولوياتها لتجعل من الشعب البحريني شعباً مثقفاً واعيا مدركاً لقيمة العلم والبحث العلمي ليؤدي دوره المنوط به في حركة التقدم العالمي ويكون نافعا للبشرية كلها وليس فقط لبلده، وأن تنهض ليس بمستقبلها فحسب بل بمستقبل الأمة العربية كلها.

أجمل عقارات الدير للايجار

تعتبر مدينة الدير من المدن الأثرية القديمة في دولة البحرين وكتب عن مدينة الدير بعض الرحالة الإنجليز حينما وفدوا إلى البحرين في عام 1905 أن أهلها كانوا يشتهرون بصيد اللؤلؤ ويعملون في حرفة الصيد بشكل عام، لذلك تعتبر المدينة درة غالية على قلوب الشعب البحريني وقيادته الحكيمة وبها قامت العديد من المشروعات السكنية التي كان هدفها الأساسي والوحيد دمج أصالة وتاريخ المنطقة بالفن العصري الحديث في المعمار. أصبحت الدير السكنية مدينة سكنية من الطراز الأول وبها كل الخدمات التي تؤهلها لأن تكون مدينة ذات صيت ذائع وسط مدن دولة البحرين لما بها من معمار رائع ذو ذوق عالي ومتميز.

عقار مدينة الدير الاختلاف هدفنا

عقارات للايجار في الدير البحرين

ابحث عن عقارات للإيجار في الدير على موقع بروبرتي فايندر لتجد مجموعة متميزة ورائعة من العقارات المعروضة للإيجار، هناك تنوعاً كبيراً في تحديد مدة دفع الإيجار أيضاً فإذا كنت ممن يودون تسديد الإيجار على دفعة واحدة لكي تزيح عن كاهلك عبء التفكير في الإيجار فهناك الإيجار السنوي وهناك النصف سنوي وربع السنوي أيضاً وهناك الإيجار المتعارف عليه الإيجار الشهري.

 ابحث عن عقارات للإيجار الدير لتجد كافة أشكال العقارات التي قد تخطر لك على بال، فهناك المنازل الكبيرة التي تتسع لأسرة كبيرة العدد وربما عائلة ،جميع المنازل في الدير تجدها متاحة ومتوفرة بشتى الأشكال والمساحات والتشطيبات فهناك المنازل الكبيرة وهناك بيوت في الدير مكونة من طابقين لمحبي فصل أماكن التجمع في المنزل أو الزيارات عن غرف النوم، ومن الممكن أن يكون المنزل ملحق بحديقة كبيرة أو حمام سباحة، ان عقارات الدير للإيجار هي أنسب مكان للسكن فيه المدينة رائعة بكل معنى الكلمة.

أي عقار للإيجار في الدير هو قطعة فنية تستحق البحث عنها والسعي للسكن فيها، وذلك لأن سوق العقارات في المدينة متنوع ومختلف وبه تنافسية عالية جعلت المُلاك يتنافسون لأجل إرضاء المستأجرين لذلك يجد المؤجر كافة أشكال العقارات وبالتالي تنوعاً كبيراً في شكل كل شريحة أيضاً. إذا كنت فردا واحدا يبحث عن شقة صغيرة للسكن هناك شقق في الدير كثيرة العدد تصلح لفرد أو فردين وهناك من يطلق عليها اسم شقة استوديو، هناك أيضاً شقق كبيرة المساحة بها أكثر من ثلاث غرف وصالة واسعة وحمام ومطبخ. البحث عن عقار للإيجار الدير ليس مهمة صعبة أو مستحيلة، بل هي الأمر الأكثر سهولة على الإطلاق لأن كل شيء جاهزاً وفي انتظارك للاختيار. وإذا كنت تريد فلل في الدير وتفضل الرفاهية هناك العديد من الفلل مختلفة المساحات والتصميمات لمحبي التميز.