كيف تحصل على 100% في مجموع الجودة


مجموع الجودة هو أداة مهمة تساعد على 
جذب أكبر للزبائن المحتملين، وهي كذلك تحسن ترتيب الأداء. إليكم بعض الأمور التي يجب تذكرها لتحقيق مجموع جودة يبل 100%:

1. العنوان:
يجب أن يكون العنوان قصيراً ودقيقاً، ولا يزيد عن 40 حرفاً. ويجب أن يصف المميزات الأساسية للعقار. لا تضع عنواناً طويلاً، ولا تكرر المعلومات. بدلاً من ذلك، حاول استخدام عنواناً يسهل تذكره ويجذب انتباه الزبون.

2. الوصف:

عند كتابة الوصف، تذكر الالتزام بحد أعلى يبلغ 1000 حرف، وأن تشمل معلومات لا يمكن التعبير عنها بالصور. وكلما كانت هناك تفاصيل أكثر في الوصف، تحسنت نوعية النتيجة والتفاعل من الزبون، حيث أن هذا يعني فكرة أوضح عن وضع العقار.

3. الموقع:

يجب أن يشتمل الوصف على معلومات كاملة عن الموقع، بما في ذلك المدينة، وتفاصيل عن المجتمع المحلي والحي، أو البناية. وكلما كانت هناك معلومات أكثر، زاد هذا من فرص ظهور العقار لدى البحث على الموقع الإلكتروني عن هذا الموقع المحدد.

4. الصور:
إن الصور المعروضة على صفحة العقار ذات أهمية بالغة. فمعظم الناس الذين يستعرضون صفحات الموقع يقضون وقتاً طويلاً بالنظر إلى هذه الصور، لذا تأكد أن تكون ذات نوعية جيدة، وأن تكون أصلية وواضحة، وأن تكون طولية في الاتجاه الصحيح. تذكر أن تعرض عشر صور لكل عقار!

5. المرافق:

قسم المرافق يعد بأهمية الوصف نفسه، خصوصاً أنه يعطي الزبون فكرة أفضل عما يشمله العقار. هل للعقار حديقة، بركة سباحة، أو أية خدمات أخرى إضافية؟ هذا هو المكان المناسب لعرض هذه الميزات الخاصة.

يمكنك أيضا البحث عن:
شقق مفروشه البحرين
عقارات البحرين