دليل المنطقة: جزيرة الريف


تقدم جزيرة الريف لسكانها نمط حياة ساحلية في قلب المدينة! وتقع هذه الجزيرة على شاطئ المنامة الشمالي على بعد دقائق من مرفأ البحرين المالي وغيرها من النقاط المهمة في المدينة، مما يعني أن موقعها مركزي جداً واستراتيجي.

هناك عدد من الشقق للإيجار في جزيرة الريف والتي تتنوع في المساحة، وتبدأ من شقق بغرفة نوم واحدة وتصل إلى ثلاث غرف نوم. وهناك أيضاً عدد من الدوبلكس للإيجار في جزيرة الريف، والتي يصل عدد غرف النوم فيها إلى خمس غرف. وتتوفر كذلك فيلات للإيجار في جزيرة الريف! وبعضها مجهز ببرك سباحة وحدائق خاصة، وهي مثالية لمن يبحث عن خصوصية كاملة. وقُسّمت الجزيرة إلى مناطق مختلفة، وهي تقدم مرافق وتسهيلات متنوعة ومختلفة للسكان.

وتشتهر جزيرة الريف بالعديد من المرافق المختلفة التي تخلق نمط حياة فريد لسكانها، وكذلك تسمح لزوارها أيضاً بتجربة نمط الحياة هذا، وذلك يتمثل بمرافق مثل المول، ومركز اللياقة الصحي، والمنتجع وغيرها. وبالإضافة لهذا، هناك المارينا ونادي اليخوت! أما الحي السكني المغلق فهو موقع سكني رائع لأي شخص يبحث عن أسلوب يشابه حياة الجزر الاستوائية في موقع مدني عصري.

تقدم جزيرة الريف كذلك عدداً من العقارات للبيع، والتي تشكل استثماراً رائعاً لأي شخص يرغب بدخول سوق العقارات في البحرين. وتتوفر كل من الشقق، والعرائش، والفيلات، وهي ذات أسعار ومساحات مختلفة.

ألق نظرة على كل العقارات للإيجار في جزيرة الريف