دليل المنطقة: سند

تقع قرية سند في الجزء الشمالي الشرقي من البحرين، وتشتهر بنمط حياتها الهادئ. تحظى هذه القرية بشعبية بين السكان المحليين، ولكنها مؤخراً أصبحت تجذب عدداً متزايداً من الأجانب كذلك. هناك أربع مناطق رئيسية في سند، وهي الناصفة، وسند الجديدة، وسند القديمة، وشارع الاستقلال، وهو شارع رئيسي في البلاد يربط ما بين مدينة الرفاع، وعسكر، ومدينة عيسى.

ما يميز سند عن غيرها من المناطق السكنية هو غابات القرم على سواحلها البحرية، وهي منطقة محمية بيئياً تجذب طيور النُحام!

يتوفر في سند عدد من الفيلات للإيجار تعد من أروع المنازل جمالاً في السوق. وتتمتع بالحدائق الغناء والمرافق الجميلة، وتتوفر هذه المنازل كوحدات منفصلة وكذلك كمنازل ضمن مجمعات سكنية. المعيشة ضمن المجمعات السكنية هو أمر شائع جداً في البحرين، وهو ما تختاره العائلات في معظم الأحيان. ويعود هذا إلى المرافق والتسهيلات التي تقدمها المجمعات مثل برك السباحة، ونوادي الرياضية، وملاعب الأطفال.

وتتنوع الفيلات للإيجار في سند من فيلات بثلاث غرف نوم إلى خمس غرف نوم، وتبدأ أسعارها من 500 دينار بحريني في الشهر. وهناك أيضاً عدد من المنازل الباذخة الرائعة الجمال في سند! حيث يمكنك بسهولة رؤية عدد من القصور في سند، وهناك أيضاً بعض العقارات الشاطئية في المنطقة.

وبالرغم من أن الشقق ليست متوفرة بكثرة مثل الفيلات، إلا أن هناك عدد منها للإيجار في سند، وتتراوح عدد غرف النوم فيها بين الواحدة والثلاث غرف. هذه الشقق تناسب من لا يحتاج إلى مساحة كبيرة، ولكن يرغب في المعيشة في مكان هادئ.

وفي حين أن سند على ارتباط بمركز المدينة وغيرها من المناطق في البحرين، إلا أن شعبية سند تعود إلى جوها الهادئ البعيد عن صخب مركز المدينة النشط.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في سند