فلل و شقق للايجار العائلي بميزانية منخفضة

 

سواء كنت تقوم بتوسيع عائلتك أو تبحث فقط عن مساحة إضافية لمكتب في المنزل ، فإن العثور على فيلا تخدم كلاً من الجودة والميزانية الرائعة يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا للأشخاص أثناء البحث. يمكن أن يؤدي استخدام بوابات العقارات مثل بروبرتي فايندر مع ميزات البحث السهلة لتصفية عمليات البحث و تقليل وقت البحث عن منزل إلى النصف ويكون فعالاً من حيث التكلفة.

فيما يلي بعض المناطق لاستئجار فيلا بأسعار منخفضة في البحرين.

فلل للإيجار (متوسط ​​السعر الشهري)

دراز 475 دينار بحريني

جد الحاج 500 دينار بحريني

سند 561 دينار بحريني

مدينة حمد 572 دينار بحريني

مدينة سلمان 574 دينار بحريني

كرزكان 600 دينار بحريني بحريني

مدينة عيسى 650 دينار بحريني

سند 392 دينار بحريني

نظرًا لأن معظم المناطق قريبة نسبيًا من المدينة مما يسهل الوصول إليها لأي شخص لديه وظيفة أثناء التنقل ، ما زلنا نرى بعض المناطق المحلية مثل مدينة حمد وكرزكان لمن  يبحثون عن أسلوب حياة أكثر هدوءًا بعيدًا عن المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نرى مواقع جديدة تمامًا مثل مدينة سلمان تقدم القائمة التي تقدم إيجارات الفلل منخفضة التكلفة نسبيًا بعيدًا عن أي ضوضاء ولكنها لا تزال قريبة بما يكفي لتلك الشواطئ الزرقاء الجميلة. هذه المواقع مثالية لأي شخص يبحث عن منطقة لا تزال قريبة من المناطق السكنية المحلية حيث قد تعيش معظم عائلاتهم ؛ مكان مثالي للعائلات الجديدة. مع الفلل التي تتراوح من ثلاث غرف نوم وما فوق ، تشكل هذه الفلل المنزل المثالي للعائلات المتزايدة أو للزوجين العاملين مع محطة العمل من المنزل.

عندما يتعلق الأمر بصيد شقة ، يمكن أن تكون عملية طويلة ، ولكن مع بربرتي فايندر ، يمكنك عرض العديد من العقارات بسهولة. فيما يلي بعض من أفضل الخيارات لعام 2023 لشقق إيجارية بأسعار منخفضة في البحرين:

شقق للإيجار (متوسط ​​السعر الشهري)

المالكية 160 دينار بحريني

المحرق 208 دينار بحريني

كرانة 210 دينار بحريني

عراد 235 دينار بحريني

مدينة عيسى 238 دينار بحريني

قلالي 251 دينار بحريني

الرفاع 280 دينار بحريني

توبلي 286 دينار بحريني

سواء كنت تبحث عن استئجار شقة بمفردك أو الانتقال مع صديق ، تعرض هذه القائمة بعض مناطق تأجير الشقق الأقل ميزانية. مثالية لمن يبدأون جزءًا جديدًا من حياتهم ، ما يجعل هذه المناطق أفضل هو أنه يسهل الوصول إليها في حياة المدينة ومراكز الأعمال ، مما يجعل طريقك إلى العمل أفضل من ذي قبل. كما أن معدلات الإيجار المنخفضة هذه تجعلها مثالية لشخص انتقل للتو إلى البحرين بميزانية محدودة ويحتاج إلى مكان للبقاء بالقرب من مكتب العمل.

تستند البيانات إلى متوسط ​​الأسعار المُعلن عنها على propertyfinder.bh اعتبارًا من يناير 2023 وقد لا تعكس السعر الفعلي للمعاملات.