نشاطات عائلية للاحتفال بليلة رأس السنة

هناك الكثير مما يمكن عمله للاحتفال بليلة رأس السنة مع الأطفال وخلق ليلة فريدة للكبار والصغار. إليكم بعض الأفكار التي من شأنها أن تخلق ذكريات جميلة في ليلة رأس السنة.

1. أكياس مفاجآت العد التنازلي لحلول رأس السنة:

  

حضر أكياس مفاجآت ليفتحها الأطفال مع حلول كل ساعة قبل منتصف الليل. اعتماداً على أعمار الأطفال، يمكن أن تضع أي شيء في الأكياس مثل كتب التلوين والحلوى.

2. قرارات السنة الجديدة:

فكروا بقرارات للسنة الجديدة تشمل العائلة بأكملها! يمكن عرض هذه القرارات أيضاً على لوح وترك مساحة لقرار عائلي أساسي مشترك.

3. حضروا مشروبات خاصة:

احتفلوا بحلول رأس السنة بمشروب مميز من حليب الشوكولاتة أو الشوكولاتة الساخنة. سيستمتع الأطفال بوجود بار للمشروبات حيث يمكنهم تحضير مشروباتهم الخاصة وتزيينها.

4. ابدأوا العد التنازلي:

إذا أمكن أن يسهر الأطفال لمنتصف الليل، فيمكن الاحتفال معهم بالعد التنازلي لحلول رأس السنة. أما إذا كانوا صغاراً ولا يمكنهم السهر، فيمكن إقامة العد التنازلي في المساء قبل موعد النوم.

5. حطموا دمى بينياتا:

من منا لا يستمتع بتحطيم دمى البينياتا؟ علق الدمية من السقف وليأخذ كل منكم دوره في هذه اللعبة المثيرة.

6. أقيموا منافسة رقص:

شغل الموسيقى واحتفل بالرقص هذه الليلة مع العائلة. يمكن أيضاً إقامة منافسة رقص وتخصيص جائزة بسيطة للفائز.

7. زينوا البسكويت والكعك:

إذا كنت ماهراً بالخبز، فلم لا تحضر البسكويت والكعك ثم تقوموا بتزيينه معاً؟ خصص مساحة للأطفال ليقوموا بالتزيين واستمتعوا بالرغم من الفوضى التي ستنتج عن ذلك!

8. أقيموا كشك تصوير:

كشك التصوير يبرز أهمية هذه الليلة. يمكنك استخدام أية قطع أو أدوات في المنزل لنصب الكشك، ومن ثم جمع الصور التي تلتقطونها هذه الليلة في ألبوم.

الألعاب:
الألعاب هي من أهم ما تقوم به العائلات للاستمتاع بقضاء الوقت معاً. وتبعاً لفئات أطفالك العمرية، اختر الألعاب المناسبة لترفيههم.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين