خمسة أمور عليك معرفتها عن مؤسسة التنظيم العقاري


بدأت 
مؤسسة التنظيم العقاري العمل بكامل صلاحياتها، وهي ستجلب حتماً مزيداً من الشفافية والمهنية لسوق العقارات في البحرين عندما يتعلق الأمر بالعقارات للبيع و للإيجاروقد وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة، ولي العهد ونائب الملك ونائب رئيس مجلس الوزراء، مؤسسة التنظيم العقاري لاستلام مسؤولية قطاع العقارات في البحرين، وهذا لحماية المستهلكين، ولتحديد أفضل الممارسات لهذاالمجال ولدفع قطاع العقارات في البلاد إلى الأمام.

ولكن كيف لمؤسسة التنظيم العقاري أن تساعدك كمستهلك؟

1. أحد أهداف مؤسسة التنظيم العقاري الأساسية هو إيجاد مجموعة من المهنيين الثقات في مجال العقارات في البحرين. وهذا سيساعد في حماية كل مستثمر، ومالك، ومؤجر.

2. سيشتمل موقع مؤسسة التنظيم العقاري على الإنترنت قائمة بكل الأفراد المسجلين والمرخصين العاملين في مجال العقارات في البحرين، وهذا سيساعدك لدى السعي لطلب خدمات وكيل أو وكالة عقارات.

3. ستقدم مؤسسة التنظيم العقاري برامج التدريب والتطوير للمهنيين في مجال العقارات في البلاد، مما سيضمن حصولك على أفضل خدمة وأدق المعلومات عن السوق والعقارات التي تهمك.

4. بزيادة الشفافية في السوق، سيمكن حتماً تطبيق استراتيجية تسعير عادلة وثابتة.

5. يُعطى المشترين الآن سبعة أيام لاتخاذ قرار نهائي لدى شراء وحدات في عقاراتٍ ما قبل البناء. وحالما يختار المشتري الوحدات، يمكنه حجزها، ومراجعة المعلومات المقدمة، ثم أخذ سبعة أيام قبل الالتزام بالاتفاقية النهائية مع المطوّر.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في البحرين.