الانتقال من الجيد إلى العظيم في سوق العقارات

هل سألت نفسك يومًا ما الذي يميز وكيل العقارات؟ قد يكون الجواب سهل. السوق العقاري يتطلب الذكاء العاطفي للغاية ؛ أنت تساعد الأشخاص في العثور على عقارات يمكن أن تبقى معهم لسنوات قادمة ، أو استثمارات يمكن أن يحققونها أو يفسدونها.

هذا النوع من الأعمال يجعل من الضروري لوكلاء العقارات الاستماع وفهم ما يبحث عنه عملائهم.

لا شك في أن شركة بروبرتي فايندر تساعد في ربط العملاء المحتملين بالوكلاء ، ولكن كيف يمكنك الحفاظ عليهم؟ وكيف يمكنك أن تصبح الأفضل في سوق متشبع؟

إلق نظرة على أهم خمس نصائح للتميز في سوق العقارات:

1- كن حلاً للمشاكل:

إن امتلاك عقلية النمو وحل المشاكل يمكن أن يغير حياتك بعدة طرق. في مجال العقارات ، يفترض الناس في كثير من الأحيان أن الأمر يتعلق فقط بإنشاء العروض وانتظار وصول العملاء إليها. ليس هذا هو الحال ؛ إذا ركزت على إبراز فوائد أحد العقارات وكيف يمكن أن تكون مفيدة لشخصية معينة من العملاء ، فستتمكن من جذب النوع المناسب من العملاء المحتملين لشراء / تأجير عقارك. من خلال التركيز على احتياجاتهم فوق حاجتك لإتمام الصفقة ، ستكسب المزيد من الزخم.

2- كن استباقيًا ودافعًا ذاتيًا:

السوق لا ينتظر أحدا. على الرغم من أن بعض الأيام قد تكون أبطأ من غيرها ، إلا أنك تحتاج إلى مواصلة بذل الجهد. على سبيل المثال ، قد لا يقوم جميع العملاء المحتملين بالتحويل الى مشتري او مستأجر ، ولكن هذا لا يعني أنهم غير مهتمين بعقار آخر من عقاراتك؟ إن عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة هو بمثابة إغلاق نافذة الفرصة تمامًا ، فلماذا لا تستفيد مما لديك؟ لا يتعلق الأمر دائمًا بالعرض والطلب ؛ قد تحتاج إلى قيادة الطريق لعملائك. يجب ان تكون نشطًا وواسع الحيلة دائماً.

3- كن ودوداً و محبوب:

إن المبيعات هي أكثر بكثير مما تقدمه للعميل ، إنها شخصيتك أيضًا! أنت بالتأكيد بحاجة إلى بناء الثقة ، والكاريزما ، والإعجاب ، والصدق في شخصيتك. لأنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعزونك ويثقون بك ، تزداد احتمالية عودتهم وحتى التوصية بك لأقرانهم. من المهم بناء علاقات مع العملاء المحتملين لتتتفاعل معهم ، ويجب ألا تكون علاقة معاملات فقط.

4- كن خبير في التواصل:

الخطوة الأولى لكي تصبح متواصلاً جيدًا هي أن تصبح مستمعًا جيدًا. سيساعدك تعلم الاستماع إلى عملائك واحتياجاتهم المحتملة على إجراء اتصالات أفضل. تعد فرص شبكات المعارف طريقة رائعة لتحسين اتصالاتك ومهاراتك والتعرف على المجتمع بشكل أفضل. الأمر كله يتعلق بطرح الأسئلة الصحيحة وإيجاد الحلول المناسبة.

5- كن على اطلاع على السوق:

قم بأبحاثك وكن دائمًا على اطلاع مواضيع مثل خيارات الإسكان ، والمواقع ، والقواعد واللوائح ، واتجاهات العقارات ، واتجاهات أصحاب المنازل ، وسوق الإسكان المحلي ، وما إلى ذلك … سيكون فهم هذه المعلومات ميزة كبيرة لك عند التواصل مع عملائك. كما أنها تمكنك من تثقيفهم وفهم متطلبات السوق بشكل أفضل. ابق في صدارة السوق وتعلم كيفية الاستفادة من رؤيتك في مهارات التسويق والمبيعات والتفاوض.

خلاصة القول هي أن العقارات تتطلب الكثير من القيادة والذكاء العاطفي والشمولية وعقلية النمو من أجل تحقيق النجاح. إنها رحلة مربحة لأي شخص يجد شغفًا في سوق متنام و يحب يلتقي بأناس جدد.