كيفية تزين شقة مفروشة

قد يبدو تزيين شقة مفروشة مهمة صعبة، لكن هنالك ما يمكنك القيام به لجعل منزلك المفروش أكثر خصوصية وليعبر عن شخصيتك أكثر.

اختر مجموعة موحدة من الألوان:

في بيت مفروش، يمكنك اختيار ألوان الجدران والسجاد فقط. اختر لوناً تحبه يكون مناسباً مع الألوان الموجودة أصلاً في أثاث البيت. هذا سيمكنك من معرفة ما تريده فعلاً وسيساعدك على إضافة لمستك الخاصة.

colours-1642641_1280

استخدم بساطاً:

إذا كان المنزل يحتوي على سجاد لا يعجبك كثيراً، استخدم بساطاً، فهذا يمكنه أن يغير تماماً مظهر الأرضية. تأكد من التقيد بمجموعة الألوان الموحدة التي اخترتها سابقاً لاختيار البساط كذلك.

نظم الأثاث بطريقة جديدة:

لا يعني وجود الأثاث في المنزل المفروش أنك لا يمكنك تحريكه فهو غير مثبت بالأرض. جرب عدة أفكار وجد طريقة تحظى بإعجابك لترتيب الأثاث.

لمسة شخصية:

وزع بعضاً من الأشياء المفضلة لديك في المنزل، مثل المخدات ووشاح على الكنبة، أو أي أمر آخر محبب لك ويساعدك على الإحساس أن هذا بيتك الخاص.

baby-toy-1853609_1280-1

استخدم الصور:

الصور مهمة لأنها تعطي شعوراً بالدفء والراحة. استخدم أكثر ما يمكن منها وابتدع زوايا للصور لإضافة المزيد من الديكور للمنزل.

استخدم الجدران:

استخدم الرفوف واللوحات والمزيد من الصور وغيرها من زينة الجدران، فهذه كلها تخلق تغييراً كبيراً في مظهر المكان. فإضافة صغيرة لجدار يمكنها أن تحوله إلى ركن أنيق.

لا تنس المطبخ:

من شأن بعض الإضافات للمطبخ أن تحدث فرقاً كذلك. فسطوح المطبخ وطاولاته مثالية لوضع نباتات أو آنية زهور، وغيرها من الإضافات المناسبة.

pexels-photo-94865

قل من فضلك:

إذا كنت فعلاً تكره قطعة أثاث ما في المنزل، فكل ما عليك فعله هو أن تسأل المالك أو مدير المبنى بلطف إذا كان بالإمكان تبديلها أو إزالتها تماماً. ستفاجأ أن الكثيرين يوافقون على ذلك.

يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق للايجار في مدينة عيسى

.للعثور على شقة مفروشة للايجار في البحرين، انقر هنا