تسع طرق للتخلص من السموم في المنزل

التخلص من السموم في المنزل هي خطوة إضافية ممتازة للالتزام بأسلوب حياة صحي. إليك تسعة أمور يمكنك القيام بها للتخلص من السموم في المنزل.

1. توقف عن استخدام معطرات الجو:
تحتوي معطرات الجو على العديد من المواد الكيميائية التي عليك تجنبها. بدلاً من ذلك، استخدم الشموع أو البخور لإضافة روائح طبيعية في المنزل.

2. استخدم النباتات:

تعد النباتات إضافة رائعة لأي منزل. ستساعد النباتات في تجديد مظهر الغرفة، وأهم من ذلك، ستساعد في تنقية الهواء داخل المنزل.

3. استخدم المنظفات غير السامة:

نعم، هذه المنظفات أعلى سعراً من المنظفات التقليدية، ولكنها تستحق بالفعل هذه الزيادة!

4. اقرأ ملصقات المنتجات الغذائية:

لقد تعودنا جميعاً على الأطعمة الجاهزة المعالجة لدرجة أننا نتجاهل قراءة ملصقاتها. ولكن علينا أن نتذكر أن هذه المنتجات مليئة بملونات الطعام، ومحسنات المذاق، والمنكهات الصناعية. احرص على قراءة هذه الملصقات وحاول تجنب مثل هذه الأغذية بشكل كامل.

5. اتخذ خطوة أفضل ونظف مخزن الطعام/الثلاجة:

أفضل ما يمكن عمله هو بداية صفحة جديدة مع بداية العام! نظف الثلاجة والخزين واملأهما بأطعمة صحية. وتذكر دائماً أهمية تنظيف مقبض الثلاجة!

6. افتح النوافذ:

الطقس في البحرين لا يسمح بفتح النوافذ دائماً، ولكن من الأفضل تهوية المنزل بهواء طبيعي كلما كان ذلك ممكناً.

7. قم بالتنظيف بشكل منتظم:

سيحافظ التنظيف المنتظم على ترتيب ونظافة المنزل وسيسهل الالتزام بمستوى عالٍ من معايير النظافة.

8. تخلص من الفوضى:

سيساعد هذا في الحصول على راحة البال! التخلص من الفوضى هو أحد الأمور الأكثر أهمية للتخلص من السموم في المنزل، وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأسلاك والأجهزة الإلكترونية.

9. نظف الفرشة تنظيفاً عميقاً:

جميعنا يعلم أن تنظيف شراشف السرير بشكل دوري هو أمر مسلم به، ولكن لا بد عليك معاملة فرشة السرير بنفس الطريقة، فمن المهم جداً تنظيف فرشة السرير تنظيفاً عميقاً بين الحين والآخر.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين