نقدم لكم وكيلنا المذهل لشهر أغسطس – محمد عبده، من شركة بن فقيه للاستثمار العقاري


تهانينا لمحمد لاختياره كالوكيل المذهل لشهر أغسطس!

قضى محمد شهراً ناجحاً جداً مُركِّزاً على معاملات البيع. وقد تمكن من إبرام تسع صفقات بقيمة 900,000 دينار بحريني، وذلك بمتابعة عملاء محتملين عن طريق بروبرتي فايندر! أحد الأمور التي يقوم بها محمد هو التأكد من إعطاء عميله النصيحة المناسبة، وكذلك، أن يكون صادقاً معهم دائماً. وبالإضافة إلى المبيعات، يحرص محمد على المتابعة مع العملاء بتقديم تقارير عن التقدم وعن حالة الوحدات التي قاموا بشرائها.

سؤال وجواب مع محمد:

1. ما الأمر الأبرز الذي تقوم به ويميزك عن غيرك من الوسطاء؟
كوكيل، يكون هدفي الأول هو تمثيل شركتي بأفضل طريقة لدى تعاملي مع زبائني، وذلك بالعمل بجد لبناء علاقات طويلة الأمد معهم. وأحرص أيضاً على إعطائهم أفضل النصائح وأن أحصل لهم على أفضل الصفقات. وأقوم بمناقشة كل الخيارات معهم بكل صدق وأتأكد من فهمهم أن مصلحتهم هي الأولوية الأولى لدي.

2. كيف ساعد بروبرتي فايندر شركتك للنجاح في السوق؟
بالنظر إلى سوق العقارات اليوم، نجد أن معظم عمليات البحث الأولية عن وكلاء العقارات وعن العقارات نفسها يبدأ على الإنترنت. موقع بروبرتي فايندر هو الخيار الأول في البحرين، وفي غيره من المناطق، الذي يبحث المشترون فيه عن عقارات، وقد وجدت أنه أداة رائعة ونقطة تجمُّع يجب التركيز عليها، وهذا ساعدني بتحقيق المزيد من عمليات البيع وبناء قاعدة بيانات جيدة جداً.

3. أكمل الجملة: أحب البحرين لأن…
أحب البحرين لأنها آمنة، ومريحة، وفيها بيئة عمل مناسبة للأجانب والمستثمرين.

تهانينا مرة ثانية لمحمد!

هل تظن أنك مؤهل لتكون وكيلنا المذهل القادم؟  قدم ترشحك اليوم  هنا