الإفطار والغبقة في البحرين

أهم ما يميز رمضان هو تجمع العائلة والأصدقاء كل سنة، وتقوم الفنادق والمطاعم في البحرين في هذا الوقت من العام بتقديم عروض رمضانية في جميع منافذها.

ألق نظرة على قائمتنا ببعض أفضل الأماكن لتناول وجبة الإفطار والغبقة في البحرين.

1. فندق فورسيزونز خليج البحرين

تقدم الخيمة الرمضانية السنوية في فندق الفورسيزونز في خليج البحرين تجربة مميزة لوجبتي الإفطار والغبقة، وهي تزدهي بطابع الأرابيسك الفني الجذاب. بالإضافة لهذا، تقدم الخيمة للضيوف الأطباق العالمية المنوعة ومحطات الطبخ الحي، إلى جانب الأطباق البحرينية التقليدية.

2. سبا وقصر العرين البحرين

أنشئت خيمة القصر الرمضانية في سبا وقصر العرين خصيصاً لشهر رمضان، وستقدم فيها وجبتي الإفطار والغبقة. وإلى جانب خيارات الأطباق العديدة في البوفيه، سيكون هناك أيضاً فرقة موسيقى حية وسحب أسبوعي.

3. جميرا رويال سراي

خيمة السرايا في جميرا رويال سراي هي قبة شفافة بشكل الخيمة تقدم تجربة رمضانية وعربية أصيلة. وبالإضافة إلى الأطباق العربية والرمضانية، استمتعوا أيضاً بأطباق عالمية منوعة فاخرة وزاوية حلويات.

4. فندق ريتز كارلتون، البحرين

تبلغ أبعاد خيمة فيفا مسايا في فندق الريتز 40 x 40 متراً، وهي تستضيف خلال شهر رمضان وجبات الإفطار والغبقة. يمكن القول إنها إحدى أفخم الخيمات الرمضانية هذا العام. ستكون زيارتها حتماً تجربة لا تنسى.

5. سوفتيل البحرين

يقيم فندق سوفتيل البحرين إحدى أكبر الخيمات الرمضانية في البحرين لوجبتي الإفطار والغبقة، وتقدم هذه الخيمة بوفيه شامل للأطايب الرمضانية المفضلة ومحطات الطبخ الحي. إضافة إلى هذا، تتوفر في هذه الخيمة مساحة مخصصة للأطفال!

6. آرت روتانا

تعد خيمة آرت روتانا من الخيمات الرمضانية المفضلة وهي تقدم خيارات عديدة في محطات الطبخ الحي، إلى جانب بوفيه بأطباق شهية. كما ويمكن الاستمتاع بعروض رقص التنورة المصري والموسيقى الحية.

7. انتركونتيننتال ريجنسي البحرين

تقدم خيمة فندق ريجنسي الرمضانية وجبتي الإفطار والغبقة هذا العام مع مجموعة واسعة من المأكولات العالمية وكذلك الأطباق المحلية. يمكنك أيضاً الاستمتاع بقائمة يومية مخصصة للغبقة.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين