أفضل دليل لتنظيم وعرض العقارات

 

قد يكون فن “تنظيم العقارات” من أقدم الطرق عندما يتعلق الأمر ببيع العقارات ، ومع ذلك فهو أحد الأساليب الأقل استخدامًا في الخليج العربي. يعد خلق حالة مزاجية معينة في الغرفة وتفعيل حواس المشتري الخمسة أمرًا ضروريًا لإتمام الصفقة.

ستساعدك هذه قائمة على تحقيق أقصى استفادة من عرض العقارات الخاصة بك لإبهار المشترين / المستأجرين المحتملين.

الإصلاحات:

هناك قول مأثور “الشيطان في التفصيل”. بمعنى ، قد يبدو لك شيئًا ما صغيرًا وغير مهم ، ولكن بنظرة أعمق ، قد يغير شكل ومظهر مساحتك بالكامل. من المهم التأكد من إصلاح أي تشققات أو سباكة أو كهرباء أو تسريبات للتأكد من أن شقتك تبدو جذابة . عندما يأتي العميل للمشاهدة ، يقوم بفحص جميع جوانب العقار بأعين باقية قد تجد أصغر العيوب, لذالك  من المهم ان تتعتني بالاصلاحات .

الرائحة:

لا يوجد شيء أكثر جاذبية من الرائحة ، يمكنها جذب الناس في اتجاهات معينة وإنشاء شكل من الذاكرة الحسية. هذا يعني أنه في أي وقت يتلامس فيه مع هذه الرائحة ، يتم تذكيرهم بالمساحة الخاصة بك. في الخليج نحن مشهورون بالبخور المحترق ، وهي طريقة رائعة للتأكد من أن الرائحة رائعة للوحدة قبل أن يأتي عميلك المحتمل إلى البيت او الشقة او المكتب. طريقة أخرى سهلة هي إشعال الشموع المعطرة ، جرب الروائح المنعشة والحمضية في الصيف والروائح الدافئة والهادئة في الشتاء.

النظافة:

الطقس المترب في البحرين ليس بالأمر الجديد. مع هذا ، نعلم بكمية الغبار الذي يمكن أن يتراكم في مكان المعيشة على مدار السنة. من المهم التأكد من نظافة المكان وصيانته جيدًا. ويشمل ذلك كنس الغبار ومسح اللطخات أو بصمات اليد على الأثاث أو الزجاج أو المرايا وتنظيف الحمامات وبلاط الأرضيات.

النوافذ والإضاءة:

العيون هي نوافذ الروح ، والنافذة هي روح المنزل. قد لا يكون كل منظر هو أفضل منظر ، ولكن هناك طرق يمكننا من خلالها الارتقاء به. نظف نوافذك وافتح الستائر للسماح بدخول بعض الضوء الطبيعي إلى الغرفة ، كما يمكنك إضافة بعض النباتات المحفوظة في أصيص لجعل المنظر اجمل.

تفكيك وتنظيم:

تأكد من أن الغرف مرتبة ومنظمة بشكل جيد حتى تبدو أصغر المساحات أكثر اتساعًا. يمكن أن تضيء إضافة النباتات الصغيرة في زوايا قليلة من المطبخ والشرفة وغرفة المعيشة وتجعل الغرفة تنبض بالحياة. يمكن أن يساعدك الاستثمار في بعض النباتات الاصطناعية اللطيفة لتظل معك لعروضات من المساحات على المدى الطويل دون القلق بشأن ذبولها.

اشعل حماسك:

طريقة رائعة لإبراز مساحة هي أن تستلهم من الإعدادات التي تجدها في المتاجر أو المجلات عبر الإنترنت. تحتوي بينتيريست أو تمبلر أو حتى متاجر الأثاث المحلية على إعدادات مختلفة للبضائع للمجالس وغرف النوم والمطابخ والمكاتب والتي يمكنك تقليدها لجعل الممتلكات الخاصة بك جذابة.

على الرغم من أنه يمكن بيع العقارات أو تأجيرها وهي غير مفروشة ، فمن المرجح أن تجذب انتباه الشخص عندما يتم تجميع الممتلكات بشكل صحيح وترتيبها للمشاهد لتخيل حياته هناك. بشكل أكثر تحديدًا ، عندما يتعلق الأمر بالقوائم والإعلانات عبر الإنترنت ، قد يكون من الصعب جدًا في بعض الأحيان ان تتخيل  حياتك في غرفة فارغة. يحتاج المستخدمون النهائيون إلى منظور للحجم ومدى قدرتهم على تصميم المساحة حسب رغبتهم. من خلال إضافة لمسات صغيرة ، يمكنك عرض إمكانيات لا حصر لها مع المساحة.

:يمكنك أيضًا البحث عن
بيوت للبيع في مدينة عيسى
بيوت للبيع في الحجيات