نصائح شراء أثاث خارجي

إن العيش في البحرين‬ يعني التمتع بطقس لطيف على مدار العام (وذلك بالطبع باستثناء تلك الأشهر الثلاثة ذات الحرارة والرطوبة الشديدين). لذلك، فإن التجمع والوجبات الخارجية هي نشاطات ذات شعبية عالية في هذا البلد. ولكل من حالفه الحظ باقتناء مساحة خارجية مثل شرفة أو حديقة، إليكم النصائح التالية لمساعدتكم باختيار أثاثكم الخارجي.

  1. خطط:

    قبل التسرع في التسوق لشراء الأثاث الخارجي تأكد من أن تكون قد فكرت بخطة محددة لتتبعها. هذا يتضمن التفكير بنوع الأثاث الذي ترغب بشرائه، ومخطط للألوان، وأهم من ذلك كله، الحجم! أنت حتماً لا تريد أن تشتري كنبة خيزران وتتفاجأ بأنها أكبر من بلكونك.
  2. جرب:
    بكل بساطة، عليك أن تجرب الأثاث قبل شرائه. اجلس عليه، وخذ راحتك لتتأكد أن هذا فعلاً هو ما تبحث عنه.
  3. عناية سهلة:
    عند التفكير بشراء أثاث، احرص على أن تختار قطعاً تتطلب عناية بسيطة. فهذا النوع من القطع سيتحمل الحرارة والطقس القاسي بالإضافة إلى سهولة الحفاظ عليه بشكل جيد مما سيساهم في أن يدوم لفترة أطول. فكر بقطع من المعدن والخيزران المقاوم للطقس.
  4. التخزين:
    لا تنس أن عليك تخزين الأثاث الخارجي في الداخل لعدد من الأشهر! تذكر ذلك واشتر طقماً يمكن تخزينه بشكل مناسب في البيت أو الكراج.
  5. الجودة:

    استفسر عن آراء المشترين السابقين. فالجودة مهمة جداً عند شراء أثاث خارجي، وبالرغم من أن هذا يعني سعراً أعلى إلا أنه أمر يستحق الاستثمار به. فأنت حتماً لا تريد أن تضطر إلى استبدال الأثاث بعد سنة أو اثنتين.
  6. تعدد الاستخدامات:
    فكر بكل قطعة تشتريها ولما يمكنك استخدامها – فالمسند يمكن استخدامه كذلك كمقعد إضافي عند الحاجة أو حتى كطاولة جانبية.

 انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة للعقارات المعروضة للايجار في البحرين‬
شقق مراسي البحرين