أحياء مناسبة للمشي في البحرين

معظمنا لا يحصل على قدرٍ كافٍ من المشي في البحرين، وبالرغم أن بإمكاننا لوم الطقس، إلا أن هذا العذر ينطبق فقط على القليل من أشهر السنة. وفي حين أن المجمعات السكنية تسهل من ممارسة المشي، إلا أن العثور على موقع يصلح للتنزه على الأقدام هو أمر مرحب به كذلك. إليكم بعض أحياء البحرين المناسبة للمشي أكثر من غيرها.

جزيرة الريف:

هذه منطقة نشطة وهي من أكثر مناطق البلاد ملاءمة للمشي، فتتمتع جزيرة الريف بالكثير من المسارات والدروب المناسبة لجولة مشي حيوي سريع في المساء.

الرفاع فيوز:
موقع من الدرجة الأولى في البحرين، ومناسب للعائلات أيضاً، مما يجعل من السهل الاستمتاع بنزهة مشي في أي وقت من النهار في الرفاع فيوز!

جزيرة تالا – أمواج:

جزيرة أمواج نفسها هي بقعة ممتازة للمشي، وفيها عدة مناطق مختلفة مناسبة لهذا الغرض. إلا أننا نرشح جزيرة تالا للمركز الأول كأكثر مناطق أمواج ملاءمة للمشي، ويعود هذا إلى مساراتها في المناطق الخضراء الغنية وواجهتها البحرية.

درة البحرين:
تحف الفيلات، والخضرة، والمسارات العريضة بدرة البحرين، وبالتالي، فهي حي رائع آخر للمشي في أي وقت من النهار.

العدلية:
تتميز هذه المنطقة بكونها من أنشط أحياء البلاد، وهي أيضاً رائعة للمشي. لكن بما أنها صاخبة فهي غير مناسبة لاصطحاب الأطفال للمشي. من جانب آخر، فالعدلية رائعة لقضاء المساء مشياً للاستمتاع بنمط حياتها النشط والفنون فيه.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في البحرين.