أين يمكن شراء عقارات في البحرين؟

لمن يرغب في الاستقرار في البحرين على المدى الطويل، أو من يبحث عن فرص للاستثمار، يمكن الآن التفكير بالبحث عن عقارات للبيع في البحرين بشكل جدي. فتبعاً للتغييرات التي طرأت على قوانين تملك الأجانب للعقارات في البحرين، يمكن للأجانب الآن تملك العقارات في بعض المناطق المحددة مما يمكنهم من الاستثمار في هذا البلد النامي باستمرار. فيما يلي بعض أبرز المناطق التي يمكن للأجانب فيها تملك العقارات ملكية خالصة في البحرين:

الجفير:
تقع في المنامة، وهي منطقة راقية تقدم عدداً من الأبراج السكنية العالية القريبة من الفنادق والمولات والمطاعم وغيرها. تكثر الشقق المعروضة للبيع في الجفير، وبالتالي يمكن للمستثمرين أن يختاروا من ضمن العديد من الوحدات السكنية المختلفة.
انقر هنا لرؤية عقارات معروضة للبيع في الجفير

السيف:

تعد السيف من أكثر مناطق البحرين نشاطاً وشعبية. وهي تزخر بكثير من الأبنية السكنية والتجارية الفاخرة والمرتفعة. وهي منطقة محبوبة للسكان تحفل بالمطاعم والمولات بما في ذلك مجمع السيف، وهو أضخم مجمع تسوق في البحرين.
انقر هنا لرؤية عقارات للبيع في السيف

جزر أمواج:

تقدم هذه الجزر الاصطناعية حياة فاخرة وهادئة لسكانها. ستجد هنا الكثير من العقارات للبيع التي تتراوح من الفيلات إلى الشقق. ويمكنك حتى أن تجد فيلات للبيع على الخليج العربي مباشرة.
انقر هنا لرؤية عقارات للبيع في جزر أمواج

5299863658_6e07fcee6c_b-1

هذه كذلك جزيرة اصطناعية بديعة تقع في قلب المدينة، لكنها في ذات الوقت تعطي نمط وتجربة الحياة الساحلية. تنتشر بكثرة هنا أيضاً الشقق المعروضة للبيع على اختلاف مواصفاتها وتصاميمها.
انقر هنا لرؤية عقارات للبيع في جزيرة ريف

درة مارينا:
هذا مشروع رائع آخر يؤكد على مكانة البحرين كمقصد عالمي. تخلق درة البحرين تجربة حياة كاملة متكاملة لسكانها وهي تعرف بوجود عقارات فيها تعد من أكثرها طلباً في البحرين.
انقر هنا لرؤية عقارات للبيع في درة مارينا