الأسباب للإستثمار العقاري في مملكة البحرين

قلناز امانجيلدينوفا
المدير الإداري
آي أس آيه العقارية

من الناحية المالية يوجد عدة اسباب ، كبداية مملكة البحرين مختلفة عن باقي الدول بشكل ايجابي من ناحية عدم فروض الضرائب والمصاريف على تملك العقارات ومع أعلى عائد على الاستثمار بمتوسط 8٪ للعقارات السكنية في اكثر الاماكن الرائدة مثل منطقتي السيف والجفير ، وكذلك حققت العقارات التجارية ، مثل المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة ، عوائد قوية مع عائدات إيجارية تصل إلى ٪12.

مملكة البحرين هي واحدة من اكثر البيئات ودية في العالم من ناحية العمل لذلك العديد من الناس تعتبر البحرين بلدة تسمح لهم بالتقاعد في المبكر وذلك لأنه باستثمار يبدأ من 50،000 دينار بحريني (حوالي 132،000 دولار) وهو مبلغ يكفي تقريب ًيا على إقامة لمدة تصل إلى 10 سنوات ، ومن المهم ان نذكر بأن هنالك العدة من المتطلبات والرسوم الإضافية المرتبطة بالحصول على تصريح الإقامة.

حال ًيا الحكومة البحرينية تشجع الاستثمار الأجنبي لازدهار سوق العمل بفتح التأشيرة الذهبية ، وسيتم تأكيد الموافقة إذا كنت على استعداد للاستثمار في عقارات بقيمة 200.000 دينار ، وكلما كثرت قيمة الاستثمار كلما زادت الفرص والسبب هو إن معظم هذه العقارات تقع

في مواقع رئيسية في مملكة البحرين مما تمثل نقطة جذب سكنية

عندما نقول مواقع رئيسية في المملكة فنعني ان كل وسائل الراحة محاطة ، حوالي ٢٠ دقيقة لكل شيء توفر وسائل الراحة والخدمات الرائعة لك ولعائلتك

إذا كنت على استعداد للانتقال إلى هنا مع عائلتك ، فسيكون لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتعليم. سيتمكن أطفالك من التقدم إلى المدارس والجامعات الدولية التي تمنحهم جودة التعلم التي يبحثون عنها. وساعدهم بجعل أحلامهم حقيقة.

مملكة البحرين معروفة لكونها منزل مرحب لمختلف الدول ولهذا السبب البحرين بلد متعدد الثقافات يعيش فيه الكثير من الجنسيات والديانات بسعادة في سلام.

أثناء جني أرباحك من الممتلكات الخاصة بك ، يمكنك بسهولة بدء عمل تجاري هنا! بما يقارب حوالي 1000 دولار. وستحصل على كل الدعم من الحكومة أي ًضا

سوق العقارات في البحرين متنوع للغاية ، مع مجموعة واسعة من العقارات المتاحة ، من الشقق الفاخرة الراقية إلى المساكن ذات الأسعار المعقولة. هذا يعني أنه يمكن للمستثمرين العثور على عقار يلبي ميزانيتهم واحتياجاتهم الخاصة.
يجب أن نتحدث عن أكثر قيمة مطلوبة تحتاجها عندما تكون على استعداد للانتقال إلى بلد آخر ، وهذا هو الأمان! تعتبر البحرين من أكثر الدول أمانًا في العالم. وذلك لأن العديد من العناصر ، الجزء الأكثر أهمية هو مجموعة الأخلاق التي يمتلكونها هنا ، الجميع ودودون للغاية ومرحبون. بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر دائ ًما بالأمان أينما ذهبت وسيكون هناك شخص لمساعدتك من ضباط وزارة الداخلية.

اين نستثمر في مملكة البحرين

في معظم الأحيان يتم سؤالي عن أي منطقة للاستثمار في البحرين. يوجد في البحرين العديد من المناطق التي تشتهر بالتأجير وسهلة البيع بما في ذلك الجفير والسيف وجزيرة أمواج وخليج البحرين. هذه المناطق لديها أفضل المباني مع وسائل الراحة الرائعة. توفر المباني في تلك المناطق مناظر جميلة ومرافق فنادق خمس نجوم ومجتمع ودود. و معظم مراكز التسوق الشهيرة مثل سيتي سنتر.

في الوقت الحالي ، تشهد منطقة ديار المحرق تحسنًا كبي ًرا ، فهي منطقة سكنية جديدة وسريعة النمو في البحرين.تقدم مجموعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفلل والشقق والمنازل ، والمرافق المجتمعية مثل المدارس والمساجد والحدائق ومراكز التسوق. وكل منطقة تشتهر بشيء واحد على الأقل ، ديار المحرق بها الكثير ، لكن أشهرها مدينة التنين ، عالم من التنوع في التسوق ، مع افتتاح مركز مراسي جاليريا للتسوق قري ًبا سيكون مكانًا فاخ ًرا يسهل الوصول إليه للإقامة و أولئك الذين يمرون بها ، تقع أي ًضا ديار المحرق في جزيرة المحرق وهي واحدة من أكثر المدن التي تتمتع بمعظم الثقافة والتاريخ المحلي في البحرين. هذا يجعلك تتواصل بسهولة مع الناس.

تم تصميم جزيرة دلمونيا لتكون الوجهة الصحية ، مع التركيز على الترويج للسياحة العلاجية. أود أن أذكر أن الأبراج هنا لها أسعار معقولة للتشطيب الفاخر الراقي ، وإطلالات رائعة على الواجهة البحرية وتخطيطات مختلفة. يقع على مسافة قريبة من مدرسة نادين

ودلمونيا مول مما يجعل الاستثمار أكثر فائدة ويجعله خيا ًرا شائ ًعا للسكان. ولديها أي ًضا أول حوض مائي في المملكة

منطقة السيف تقع في قلب مملكة البحرين مع موقعها المثالي ، تعتبر المنطقة في أعلى مستوياتها من حيث التطور السكني والتجاري ، يعتبر الاستثمار في السيف دائ ًما فكرة رائعة ذات دخل كبير يفيد المستثمرين حيث أن السوق مستمر بلا شك ومرة أخرى الموقع هو موطن للضروريات من خلال قربه من كل شيء وكل ما يحتاجه الفرد. على سبيل المثال يمكنك أن تجد شقق بغرفة نوم واحدة من ٥٠٠٠٠ إلى ٨٥٠٠٠ بحريني والعائد على الاستثمار 7-10٪.

في الختام ، قد يكون الاستثمار في سوق العقارات في البحرين قرا ًرا حكي ًما نظ ًرا لاقتصاد البلاد المتنامي ومناخ الاستثمار الملائم والقدرة على تحمل التكاليف والاستقرار. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي استثمار ، من المهم أن يكون لديك مستشار محترف قبل اتخاذ أي قرار.

:يمكنك أيضًا البحث عن
بيوت للايجار في البسيتين
بيوت للايجار في المحرق