إعادة تعيين

متاجر للبيع في البحرين

الترتيب حسب:
5 results

البحث عن محلات للبيع في البحرين

مهما كانت طبيعة أعمالك، بالتاكيد ستستفيد من القيام بها في البحرين. ومع جميع اعمال التطوير التي تقع في المملكة، فإن اصحاب المتاجر والاعمال والمستثمرين من جميع انحاء العالم يبحثون عن امكانيات وفرص في دول منظمة التعاون الخليجي، والجميع بياشرون بتشغيل وفتح أعمال لهم هناك.

وبناءً على تعديلات حديثة في القانون، اصبح بإماكن الاجانب والمقيمين امتلاك عقار في البحرين: ويشمل ذلك العقارات للاغراض السكنية والتجارية، بالاضافة الى امتلاك الاراضي. والسبب الرئيسي في ذلك يعود الى سياسة حكومة البحرين بتشجيع الاستثمار والتطوير قي الممكلة. وبالرغم من ان الملكية اصبحت متاحة للاجانب، الا انها محددة في مناطق معينة وهي: حي احمد الفاتح وحي الحورة وحي بو غزل وحي السيف وحي شمال المنامة بما في ذلك المنطقة الدبلوماسية.

في كل يوم يتم انشاء وافتتاح محلات ومتاجر وأعمال جديدة في البحرين، وذلك يعتبر شهادة على تدفق الاموال والتطوير الحاصل في هذه الدولة. ومع ان المنامة، عاصمة الممكلة، تبقى مركزاً لمعظم النشاطات في البحرين، سرعة التطوير تمتد ايضا الى المناطق الاخرى. المحافظات الشمالية والجنوبية والوسطى والمُحرّق هي مناطق اخرى بإمكانك ان تجد بها محلات ومتاجر للبيع في البحرين.

مملكة البحرين
تطور مملكة البحرين

معلومات عن شراء محل تجاري في البحرين

شراء محل تجاري في البحرين هي عملية مبسطة وسلسة، ولكن مع ذلك ينصح باستشارة محامي قبل توقيع اي عقود او اوراق وذلك للتأكد من مشروعية البيع. ومن الجدير بالملاحظة ان شرائك لعقار في البحرين يؤهلك فورياً للحصول على اقامة. عندما تجد المحل التجاري المناسب الذي تريد شرائه عليك الاتصال بالبائع وتوقيع اتفاقية حجز للعقار، بمعنى ان البائع يوافق على التحفظ على المحل التجاري لصالح المشتري وعدم لاي طرف آخر. بعد دفع الدفعة الاولى، يتم عمل جدول بالدفعات والاقساط، ويتم تسليم سند تسجيل العقار لك عند استيفاء كامل مبلغ المبيع.

اعتمادا على احتياجات اعمالك التجارية، ستجد العديد من المحلات المناسبة والمعروضة للبيع، بمساحات وتصاميم مختلفة. غالبا ما تكون المحلات التجارية المعروضة للبيع بحاجة الى بعض التشطيبات والديكورات، اما سعر المبيع فيعتمد بشكل اساسي على المساحة والمنطقة التي يقع في المحل. تعتبر المنامة، عاصمة البحرين، حاليا المنطقة الاكثر رغبةً من قبل الاجانب عندما يريدون شراء محل تجاري، حيث انها مركز المدينة وحلقة وصل لمعظم النشاطات والاعمال التجارية.

سيف، هي منطقة اخرى تقع في محافظة العاصمة وهي خيار العديد من الناس لشراء محل تجاري في البحرين، حيث انها ذات كثافة سكانية عالية ومرغوبة من قبل الاجانب والمواطنين.

خيار مليكة الاجانب في البحرين بالتأكيد ساعد على ظهور طفرة نمو السوق في المملكة، والعديد من المقيمين يعلمون قيمة الاستثمار في البحرين وقيمة افتتاح اعمال تجارية هناك، حيث عائد الاستثمار مرتفع ومثمر. مهما كانت طبيعة عملك التجاري الذي تريد الدخول به، عليك بالتاكيد النظر ملياً في شراء محل تجاري في البحرين كونه استثمار واعد ومربح في المستقبل.